jnon

jnøn

تطبيق LightX Photo Editor

LightX-Photo-Editor-1024x576.jpg.webp

يعتبر تطبيق Light X أحد أفضل التطبيقات في قص الصور بإحترافية حيث بعد توفير التطبيق على متاجر أبل في أكثر من 100 دولة أصبح التطبيق متاح الآن على متجر جوجل بلاي ليصبح متاح للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

التطبيق متكامل فهو يتيح لك إمكانية القص واللصق وتعديل خلفية الصورة الأصلية وإنشاء الصور الكارتونية وتعديل الصور الشخصية والسيلفي وتغيير لون الشعر وإضافة المؤثرات الضوئية للحصول على إضاءة بصورة أكثر إضاءة من الصورة الأصلية.

كما يتوفر به العديد من إشكال الإطارات والملصقات وإمكانية التعديل والكتابة والرسم عليها وصناعة رمزيات مميزة خاصة بك حيث يحتزى على كل الخصائص التعديل الإضافية من السطوع والتباين والإضاءة والتظليل والتركيز البؤري بالاضافة إلى المؤثرات المتعددة مثل : الـ “Vintage ، Retro ، Drama ، Glow ، W&B ، Grunge”.

و يمتاز التطبيق ايضا بإزالة وتغيير خلفية الصورة بإستخدام أداة التحديد لتحديد أماكن القص بدقة شديدة وتاثيرات الألوان المضاعفة باستخدام اداءة التحديد لزيادة تشبع الألوان في جزء محدد في الصورة فقط.


وإمكانية عمل دمج لجميع الصور عن طريق أوضاع الدمج المختلفة المتوفر في البرنامج كالدمج الغالق والفاتح والخصول علي تاثيرات الإضاءة المتعددة مع إمكانية تنعيم الوجه وتبيض الأسنان مع إمكانية الكتابة على الصور بخطوط في غاية الروعة والجمال



تحميل التطبيق::

LightX محرر الصور وتأثيرات الصور
 
عودة
أعلى