شرح كيفية و استخدام برمجة غرفة الدردشة في "سيرياتوك " و "سيريامون" 2017

jnon

jnøn
الى جميع مشتركين برنامج " سيرياتوك " و "سيريامون" المحدثين


سنقدم لكم شرح عن برمجة غرفة الدردشة لاونر و مالك الروم في برنامج "سيرياتالك" و < سيريامون > و باللغة العربية.


الكثير من اصحاب الرومات و غرف الدردشة تعاني من بطئ و عدم الفلترة الجيدة في برامج الدردشة لكن برنامجي سيريامون و سيريا توك يقدمان افضلل اداء على مخدمات جابر من حيث الدردشة و الفلترة الممتازة و المحدثة و المطورة من اجل راحة المشتركين في البرنامج الاول للدردشة الكتابية و الصوتية.

جديد و حصري من " برنامج سيريا توك " و "سيريا مون"

شرح بالصور عن فلترة و برمجة غرف الدردشة في برنامج سيرياتوك انفو و سيريامون وغيرها منن 'برامج الدردشة'


اولآ:



1- منع الاونر من تغيير الموضوع ولايمكن لاحد ان يعبث بالموضوع غير مالك الغرفة الاساسي فقط.

2- فلتر تحديد سرعة الرسالة في غرفة و الدردشة و يمكنك تحديد الرقم والسرعة التي تناسب غرفة الدردشة الخاصة بك كما هو بالصورة

كمان بامكانك وصع رسالة تظهر لزوار الذين يرسلون رسائل سيريعة فمثلآ : فلتر الرسالة السريعة وبامكانك حذف هذه الرسالة و وضع رسالة كما تريد.

3- فلتر تحديد سرعة الدخول الى الروم و سرعة تغيير الاسم وتغيير الحالة كذالك الامر السابق بأمكانك تحديد رقم لسرعة الرسالة و وضع رسالة تظهر لجميع الزوار المسريعين في الدخول السريع و تغيير الاسم و الحالة بسرعة

4- وضع غرفة الدردشة ضمن قائمة البحث يمكنك وضع اشارة كما هو بالصورة لتظهر غرفة الدردشة بالبحث ويمكنك ازالة الاشارة لعدم ظهور غرفة الدردشة بالبحث.

5 - جعل المشتركين مرئيين ضمن غرفة الدردشة و يعني ذالك السماح بعرض المشتركين الموجودين بالروم دون الدخول اليه و كذالك الامر الخيار لك اما انت تضع اشارة او تزيلها.



6- وضع كلمة مرور لغرفة الدردشة و ذلك لايمكن لأحد الدخول الى الروم غير الذي يملك كلمة مرور غرفة الدردشة

7- السماح بفتح و تسكير الخاص في "غرفة الدردشة" ويمكنك وضع اشارة او ازالتها كما في الصورة السابقة.

8- فلتر الرسائل المتشابهة ويعني ذلك عند وضع اشارة على هذا الفلتر لا يمكن لأي شخص بأرسال نفس الكلمة مرتين فمثلآ كلمة جنون لايمكن ارسالها مرتين اما عند ازالة الاشارة عن فلتر الرسائل بامكانك ان ترسل الرسالة اكثر من مرة.

9- اقصى حد لعدد المشتركين في غرفة الدردشة ويمكنك تحديد عدد مشتركين غرفة الدردشة الخاصة بك بالرقم.

10- اظهار حسابات المشتركين و يمكنك تحديد هذا الفلتر لجميع المستخدمين او للادارة فقط.

11- جعل الغرفة للاعضاء وذالك يعني عند وضع اشارة علة هذا الفلتر بمنع دخول الزوار و السماح للاعضاء و الادارة فقط بالدخول الى غرفة الدردشة.

12- جعل الغرفة مدارة بمديرينو يعني ذالك لاستخدام صلاحيات الادارة و المشرفين مثل الفصل و الطرد الخ.. ويمكنك وضع اشارة او ازالتها.



13- منح حق التحدث للزوار تلقائيآ وبامكانك وضع اشارة او ازالتها.

14- فتح الخاص وبامكانك تحديد فتح الخاص لأي رتبة في الروم سواء كان زائر او مدير وذالك عند وضع اشارة او عدم وضعها.

15- السماح للمشتركين بعرض معلومات المشتركين للأخرين وذالك يعني بالسماح بعرض الفيزا او الفيكارد و النسخة الخاصة بالمشتركين الموجودين ضمن غرفة الدردشة.

16- السماح للمشتركين بأرسال دعوات و ذالك بانه يمكن اي زائر و مشترك بالروم بارسال دعوات لدخول غرفة الدردشة.

17- السماح للمشتركين بطلب صوتي و بامكانك تحديد الرقم المناسب للطلب الصوتي.

18- تفعيل فلترة البوت و بامكانك تحديد فلتر البوت لزوار او على الاعضاء و الزوار ولك حق الأختيار.



19- ضع ايميل و ريسورس البوت لبدء الفلترة فمثلآ اقوم بوضع ايميل و ريسورس البوت بالشكل التالي

[email protected]/Experia

على هذا الشكل.

20- اظهار رسالة الفلترة عند الدخول الى غرفة الدردشة وبامكانك كتابة رسالة الفلترة كما تشاء كي تظهر لجميع مشتركين الروم.

21- تفعيل حماية اعدادت الغرفة ويعني ذالك بزيادة و صلابة قوة غرف الدردشة.

22- تفعيل رسالة الترحيب زكذالك الامر عند وضع اشارة قم بكتابة الرسالة الذي تريدها.



23- فلتر منع دخول الهكر كذالك الأمر قم بوضع اشارة لمنع الهكر في الروم و بامكانك كتابة رسالة المنع فمثلآ هذه الغرفة محمية من الهكر غير نسختك و عاود الدخول.

24- فلتر منع الشتائم وذالك يعني منع المسبات و الشتائم والرسائل المزعجة بالروم وبامكانك كتابة رسالة المنع كما تريد.

25- فلتر منع الاعلان و كذالك الامر عند وضع اشارة ستقوم غرفة الدردشة بشكل تلقائي بحجب و منع جميع الاعلانات و بامكانك كتابة رسالة المنع كما تشاء.

26- فلتر منع السياسة و ذالك لتجنب الكلام السياسي في غرفة الدردشة وبامكانك وضع رسالة كما تشاء.



27- فلتر منع تغيير الحالة و ذالك عند وضع اشارة على هذا الامر لن يتمكن من الزوار من تغيير الحالة الخاصة بهم ضمن غرفة الدردشة.

28- فلتر منع تغيير الاسم كذالك لامر لايمكن للمشترك بتغيير اسمه او لقبه في الروم و بأمكانك وضع رسالة المنع مع السبب لتظهر للمشتركين عند تغير اسمائهم او القابهم الخاصة.

29- فلتر منع زخرفة الرسورس عند وضع اشارة على هذا الفلتر ستقوم غرفة الدردشة بمنع الريسورس المزخرف او ريسورس غير نظامي وبأمكانك وضع رسالة المنع لزخرفة الريسورس كما في الصورة .



30- فلتر زخرفة الحالة عند وضع اشارة على هذا الفلتر ستقوم غرفة الدردشة بمنع دخول المستخدمين ذو الحالة المزخرفة وايضاً بامكانك كتابة رسالة المنع كما تشاء كما في الصورة.

31- فلتر زخرفة الرسالة كذالك الامر ستقوم غرف الدردشة بمنع الرسائل التي تحتوي على زخرفة و بأمكانك وضع رسالة المنع كما تريد.

32- فلتر تحديد طول الحساب او الايميل وبامكانك وضع رقم لطول حساب المستخدم واذا كان حساب المشترك طويل ستقوم غرفة الدردشة بمنعه وكذالك الامر يمكنك كتابة رسالة المنع كما تريد.



33- فلتر تحديد طول الريسورس كذالك الامر تستطيع تحديد رسورس نسخ المشتركين بالرقم الذي تريده و بامكانك وضع رسالة طول الرسورس كما في الصورة السابقة.

34- فلتر تحديد طول الأسم او اللقب كذالك الامر يمكنك تحديد طول اسماء و القاب الزوار في غرفة الدردشة كما يمكنك وضع رسالة منع لطول الأسم و اللقب.

35- فلتر تحديد طول الحالة كذالك الامر بأمكانك تحديد حالة المشترك و الزائر في الروم او في غرف الدردشة بالرقم الذي تريده و في عدد الأحرف و بامكانك وضع رسالة منع الحالة.




36- فلتر تحديد طول الرسالة كما في الامر السابق بامكانك تحديد طول الرسائل في غرفة الدردشة و ايضاً بأمكانك وضع رسالة المنع كما تريد.

37- فلتر الرسالة الكبيرة كي انه بامكانك منع الرسائل الكبيرة و الطويلة التحتوي فراغات ويمكنك وضع رسالة المنع كما في الصورة.

38- تغعيل فلتر حجب الاسم هذا الفلتر حساس كما انه يمكنك حجب الاسماء التي تريد حجبها كما في الصورة فقط قم بكتابة الاسماء او الالقاب فوق بعضها البعض وكذالك الامر بأمكنك وضع رسالة الحجب للاسم المحجوب.



39- واخير فلتر حجب الريسورس كذالك الامر بامكانك حجب الريسورس الذي تريده مثل حجب الاسماء ماعليك سوا القيام بوضع الريسورسات التي تريد حجبها فوق بعضها البعض كم انه بامكانك وضع رسالة الحجب للريسورس.


انتهى شرح برمجة و فلترة غرف الدردشة في برنامجي 'سيرياتوك' و "سيريامون"


انتظرو كل ماهو جديد و حصري من فريق <سيرياتوك>
 
عودة
أعلى