admin

∫▒∫WARD∫▒∫
طاقم الإدارة
شرح مميز من منتديات سيرياتوك لطريقه تحميل لعبة ببجي المشهوره على الجهاز الحاسوب

اولا : شرح بسيط عن لعبة ببجي (بلاير أنونز باتل غراوندز )

بوبجي | PUBG

بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم بوبجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown's Battlegrounds) أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين هي لعبة كثيفة اللاعبين على الإنترنت و‌لعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ونوصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. تحتوي على اللغة العربية.

أسلوب اللعب
يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث ، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين ، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة . في كل الحالات ، آخر شخص أو فريق باق على قيد الحياة يفوز بالمباراة.
في بداية كل مباراة يقفز اللاعبين من طائرة بالمظلات على جزيرة دون أن يكون بجعبتهم أية عناصر. بمجرد هبوطهم، يمكن للاعبين البحث في المباني وغيرها من المواقع للعثور على الأسلحة، المركبات، وغيرها من المعدات، والتي يتم توزيعها عشوائيا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة.

تطوير اللعبة
المصمم الرائد بريندان غرين ، المعروف بمقبضته على الإنترنت PlayerUnknown ، كان قد أنشأ سابقا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، وهو فرع لـ DayZ الشعبي ، والمستوحى من فيلم Battle Royale عام 2000. [9] [10] في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale ، حوالي عام 2013 ، عاش Greene المولود في أيرلندا في البرازيل لبضع سنوات كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب ، ولعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down و الجيش الأمريكي. [11]
اشتهر فيلم DayZ mod باهتمامه ، كمحاكاة عسكرية واقعية وطريقة لعبه المفتوحة ، وبدأ في اللعب مع خادم مخصص ، وتعلم البرمجة أثناء سيره. [11] وجد غرين أن أكثر لاعبي الرماة من الجيل الأول متكررين للغاية ، مع الأخذ بعين الاعتبار الخرائط الصغيرة وسهلة الحفظ. أراد إنشاء شيء ذي جوانب عشوائية أكثر بحيث لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه ، مما يخلق درجة عالية من القدرة على إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر من ذلك بكثير والتي لا يمكن حفظها بسهولة ، واستخدام موضع عشوائي للعناصر عبرها.
استلهمت Greene أيضًا من منافسة عبر الإنترنت لـ DayZ تُسمى Survivor GameZ ، والتي تضمنت عددًا من لاعبي Twitch.tv و YouTube وهم يقاتلون حتى لم يبق سوى عدد قليل منهم. لأنه لم يكن غاسلًا بنفسه ، أراد غرين إنشاء طريقة لعب مشابهة يمكن لأي شخص لعبها. [13] كانت جهوده الأولية في هذا التعديل أكثر إلهامًا من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزونات الأسلحة في موقع مركزي ، لكنهم ابتعدوا عن ذلك جزئيًا لإعطاء اللاعبين فرصة أفضل للبقاء عبر نشر الأسلحة حولها ، أيضا لتجنب قضايا حقوق التأليف والنشر مع الروايات. [10] في الإلهام من فيلم Battle Royale ، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة ، لكن قلة خبرته في الترميز دفعته إلى استخدام المناطق الآمنة الدائرية بدلاً من ذلك ، والتي استمرت إلى ساحات المعارك.

المنافسة المحترفة المهنية
للاحتفال باللعبة التي تجاوزت مبيعاتها مليوني نسخة ، أعلنت Bluehole عن حدث دعائي خيري لعام 2017، حيث دعت 128 لاعباً للتنافس على قناة Twitch.tv الرسمية لجمع الأموال لمؤسسةGamers Outreach Foundation ، مع تبرع Bluehole بلغت التبرعات كاملة مبلغ 100000 دولار أمريكي. بدأت المسابقة في أوائل شهر مايو 2017 ، ورفعت ما لا يقل عن 120،000 دولار أمريكي من المشاهدين، بالإضافة إلى مباراة Bluehole التي تبلغ 100،000 دولار أمريكي ، وكانت بمثابة نموذج أولي لأحداث الرياضات المستقبلية للعبة. خلال حدثGamescom في أغسطس 2017، نظمت Bluehole و ESL أول دورة لبطولة المعارك ، مع جائزة قدرها 350،000 دولار. عُقدت أحداث منفصلة للاعبين المنفردين ، وفريقين للاعبين ، وفريقين لاعبين مثبتين في منظور الشخص الأول ، وفرق من أربعة لاعبين. ظهر كل حدث في ثلاث مباريات ، حيث سجل اللاعب أو الفريق أعلى النقاط في جميع الفائزين الثلاثة الذين تم اختيارهم.
وقال غرين إنه في الوقت الذي تصور فيه شكل المعركة الملكية ليكون رياضة متفرج منذ أن تم تصميمه في ARMA II ، فإن أسلوبهم في جعل esport Battle grounds تعتمد على اتخاذ "خطوات الطفل". وقال غرين ايضا إنهم لن يتابعوا esports بنشاط حتى يتم إطلاق اللعبة بالكامل وإزالة جميع الأخطاء الرئيسية. وقد أظهر حدث Gamescom 2017 القضايا التي تكتنف اللوجيستيات الخاصة بإدارة بطولة Battlegrounds الكبيرة مع عدد كبير من اللاعبين المشاركين، وقد عملوا جنباً إلى جنب مع ESL لاستكشاف كيفية القيام بذلك بفعالية في المستقبل. وعلاوة على ذلك ، ذكر غرين أن هناك حاجة أيضًا إلى إنشاء تنسيق لعرض مباراة ساحة المعركة لجعلها مثيرة للاهتمام بالنسبة للمشاهدين، والتي يعتقد أنها ستستغرق بعض الوقت لتطويرها نظرًا لطبيعة اللعبة الناشئة، حيث تقارنها بأول رماة شخصيين راسخين. ومتعددة اللاعبين على الانترنت ساحة المعركة ألعاب esport أقيمت بطولة 20 فريقاً من 80 لاعبا من إنتاج شركة إنتل في أوكلاند في نوفمبر 2017 ، مع جائزة قدرها 200،000 دولار أمريكي.




ثانيا : طريقه تحميل ولعب ببجي على الكمبيوتر


متطلبات تحميل ببجي للكمبيوتر – ويندوز

قبل بدأ تحميل اللعبة ، راجع متطلبات اللعبة التالية لجهاز الكمبيوتر. الفشل في تلبية المتطلبات سوف يؤدي إلى تلكؤ اللعبة أثناء اللعب :

CPU: (نوع معالج الجهاز وسرعته)
Dual core from Intel or AMD at 1.8 GHz

GPU: (الحد الادنى للجرافك – كرت الشاشة)
NVIDIA GeForce 8600/9600GT, ATI/AMD Radeon HD2600/3600

Memory: (الحد الأدنى للذاكرة)
at least 3GB of RAM

OS: (نظام تشغيل الويندوز)
Windows 10, 8.1, 8 and 7

DirectX: (عنصر من ويندوز يسمح لبرامج اللعاب بالعمل مباشرةً مع جهاز الفيديو والصوت)
Version 9.0c

Storage: (قدرة تخزين البيانات)
1GB of free storage


طريقة تحميل ببجي للكمبيوتر ويدوز او ماك مجانا – بواسطة (Tencent Games)

اذهب إلى موقع شركة (Tencent Games) على الرابط التالي :

https://syzs.qq.com/en/
ثم
اضغط على كلمة (Download)

هكذا سوف يبدأ تحميل ملف اللعبة. اضغط على الملف الذي تم تنزيله مرتتين.

بعد الضغط على الملف ، سوف يسألك الجاهز إن كنت تود تثبيت اللعبة ، اضغط نعم (Yes) ، ثم اضغط ابدأ (Start)

هكذا سوف يبدأ التثبيت وينتهي إلى أن يفتح اليرنامج اللعبة

عند انتهاء التثبيت ، سوف يعمل البرنامج على فحص التحديثات

بعد ذلك سوف تظهر لك ايقونة ببجي على شاشة البرنامج ، اضغط عليها

الأن استخدم حسابك لدخول اللعبة ، إما حساب الفسبوك او تويتر او حساب الايميل مع جوجل. تستطيع ان تدخل اللعبة كضيف (Geust) ، لكن لا تستطيع ان تخزن أدائك في اللعب.

وهكذا انت جاهز للعب ببجي على الكمبيوتر …


 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى