jnon

jnøn
Infinite Lagrange screenshot 1

Infinite Lagrange screenshot 2

Infinite Lagrange screenshot 3

Infinite Lagrange screenshot 4

Infinite Lagrange screenshot 5

Infinite Lagrange screenshot 6

Infinite Lagrange screenshot 7

Infinite Lagrange screenshot 8

Infinite Lagrange screenshot 9

Infinite Lagrange screenshot 10

Infinite Lagrange screenshot 11


Infinite Lagrange هي لعبة إستراتيجية تأخذك إلى الفضاء حيث يمكنك تجربة مغامرات مثيرة بين المجرات. قم بقيادة فريقك الفضائي واتخذ قرارات مهمة مثل اختيار إنشاء السفن وتقوية المحطات ومهاجمة أساطيل العدو أثناء الدفاع عن كل منطقة تنشئها.

لا شك أن المرئيات في Infinite Lagrange مذهلة بكل معنى الكلمة. بداية اللعبة مرئية جدا وقد تعرفت على خلفية هذه القصة. بمجرد وصولك إلى الفضاء، يمكنك متابعة كيفية تطور الأحداث في هذه المجرات ثلاثية الأبعاد الواقعية للغاية.

من أجل السيطرة على مناطق فضائية معينة، عليك إكمال المهام الموكلة إليك. ومع ذلك، إذا كنت تريد مهاجمة بوابات معينة، فمن الضروري إعداد سفنك لمثل هذه المهمة. للقيام بذلك، هناك مجموعة من القطع التي يمكنك فتحها لتحسين أسطولك. من ناحية أخرى، هناك خريطة تساعدك على التحكم في جميع العمليات التي بدأتها.

إن إنشاء إستراتيجية جيدة في Infinite Lagrange ليس بالمهمة السهلة. ومع ذلك، يمكنك مهاجمة أعدائك وقهر أراضيهم شيئا فشيئا. حتى لو تم تنفيذ المعارك تلقائيًا، يمكنك دائمًا التدخل وإرسال أفضل فرقة للمهمة. يعد اكتشاف التقنيات الجديدة وتطبيقها في ورشة الفضاء عاملاً محددًا آخر في تطورك داخل اللعبة.

من خلال اكتشاف تقنيات جديدة، يمكنك تأكيد سلطتك عبر مجرة بأكملها. Infinite Lagrange هي لعبة تبقيك ملتصقًا بشاشة هاتفك الذكي. نحن نتحدث عن لعبة سفينة فضاء رائعة تحتوي على قسم مرئي رائع وموسيقى تصويرية مثالية تدعوك للاستمتاع بكل لعبة.

 
عودة
أعلى