تحميل ببجي 2021 -2022 “الإشعال” PUBG Mobile: Ignition 1.5.1 .APK (شرح التثبيت)

Khder

Member
لآن يُمكنك تنزيل لعبة ببجي 2021 -2022 (تحديث الإشعال) PUBG Mobile: Ignition v1.5.1 سواء تحميل ببجي apk فقط بحجم 1.03 جيجابايت أو ملفات apk + obb الكاملة. لقد تلقت نسخة الموبايل من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.5. ويسمى هذا التحديث تحديث اشتعال “إجنشن”. التحديث الجديد يحتوي على كم كبير جدًا من الأشياء الجديدة التي طال انتظارها مثل وضع TS، نظام عبور جديد في خريطة إيرانجل، جهاز استدعاء الهواء، قنابل الهواء، دراجات نارية مضادة للجاذبية، وعِدة أسلحة جديدة منها MG 3 LMG. بالأسفل يُمكنك تحميل تحديث PUBG Ignition APK الجديد.


PUBG MOBILE 1.5: IGNITION
تحميل مباشر
QR-Code
PUBG MOBILE 1.5: IGNITION
Developer: PROXIMA BETA
Price: Free+

‎PUBG MOBILE 1.5: IGNITION
تحميل مباشر
QR-Code
‎PUBG MOBILE 1.5: IGNITION
Developer: Tencent Mobile International Limited
Price: Free+

تنزيل PUBG Mobile: Ignition .APK​


اسم اللعبةPUBG Mobile: Ignition
حجم اللعبة1.03 جيجابايت
آخر إصدار1.5.1
آخر تحديث9 يوليو 2021
المطورPROXIMA BETA
ملف obbmain.15331.com.tencent.ig.obb

تحميل PUBG 1.5 apk + obb​


بالأعلى قمنا بوضع روابط تنزيل ببجي اشتعال apk + obb فقط بحجم 1.03 جيجابايت بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد ببجي OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت تحديث ببجي موبايل “اشتعال” apk + obb​

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات لعبة ببجي 2021 الكاملة من الأعلى سواء تنزيل ببجي apk فقط او ملف obb أيضًا، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف ببجي apk فقط أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.ig“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-01.jpeg Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-02.jpg Install-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-03.jpeg vInstall-PUBG-Mobile-Lite-APK-OBB-04.jpg

    • قم بتشغيل اللعبة.
  1. استمتع!

تحديث PUBG Ignition (اشتعال)​


PUBG-Mobile-Ignition.jpg

إن تحديث ببجي 1.5 متاح الآن لجميع اللاعبين في النسخة البيتا (النسخة قيد التطوير). حيث يمكنك اختبار كل المميزات التي تحتوي عليها هذه النسخة قبل أن يتم دمجها إلى كل الخوادم العالمية الخاصة باللعبة. وكعادة اللعة في أي تحديث تقدمه لنا، فإنك بحاجة إلى استلام كود كدعوة من اللعبة بنسختها العالمية لكي تدخل على مميزات النسخة التجريبية من PUBG Mobile 1.5.

يمكنك النقر على رابط PUBG Mobile 1.5 لكي تتلقى الإرشادات الكاملة لتقوم بتحميل هذا الإصدار على هاتفك الذكي. وفي باقي سطور هذا المقال، سوف نستعرض سويا أهم المميزات التي جاءت في النسخة التي توجد تحت التطوير من ببجي، والتي تحمل اسم ببجي موبايل 1.5. فهيا نتعرف على تلك المميزات. أما عن الأشياء الجديدة، فبإمكانك معرفتها تاليًا.


ضع TS​

تم وضع اجدد اوضاع اللعبة، ونو ذلك الوضع الذي من المرجح أن يتم ضمه إلى النسخة النهائية وليست التجريبية من ببجي موبايل 1.5، وهنا اتحدث بشكل خاص على وضع TS. ويطلق على هذا الوضع اسم وضع العبور، وهو يتضمن المميزات التالية.

نظام العبور في خريطة ايرانجل​

  • وهو عبارة عن خط تتخذه لتحلق به في أجزاء الخريطة. فهو خط تحليقي عالية التقنية تستخدمه في السفر خلال جزر الخريطة. وتمر بين أجزائها بمنتهى السرعة.
  • يوجد خطوط فائقة تستخدمها في تغير شكل المباراة، وهي عبارة عن خطوط محددة المسار مسبقا.
  • يمكنك ان تفتح نوافذ وانت تعبر من خلال تلك الخطوط، وتمطر الأعداء وابلا من الرصاص وانت تحلق في تلك الممرات الهوائية.

جهاز استدعاء الهواء المسبق​

  • يمكن لهذا الجهاز استدعاء نقطة هبوط جديد تحتوي على المزيد من العناصر التي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها.

قنابل الهواء​

  • ستجد قنابل الهواء في كل مكان في خرائط لعبة ببجي. وتتميز تلك القنابل بأنها ليست ضارة، إذ تستخدمها في التنقل من مكان لآخر داخل الخريطة بسرعة، حيث تساعدك على التحليق في السماء.
  • يمكنك أن تختار الاتجاه الذي توجد أن توجهك القنبلة إليه إذا ما أردت أن تنتقل لمسافات بعيدة على الخريطة.

دراجة نارية مضادة للجاذبية​

  • تم إضافة مركبة جديدة إلى اللعبة، وسوف تظهر مع انطلاق PUBG Mobile 1.5، وهي الموتوسيكل المضاد للجاذبية.
  • من الممكن أن تحوم تلك الدراجة الماري حول أرض المعركة وفوق الماء على مسافات قريبة.

الروبوت الخاص بعمل الدوريات والحماية​

  • يوجد روبوت في اللعبة متاح عليها على شكل كلب. وهو يمكنه أن يعمل مسح استكشافي للمنطقة المحيطة للكشف عن أي عناصر أو ملحقات يمكنك الحصول عليها واقتنائها.

المناظير في تحديث ببجي موبايل الجديد​

  • تعتبر المناظر بمثابة جزء خاص جداا لا يتجزأ من معدة ما. وهي أقوى من التلسكوب في أنها تكشف الموضع الدقيق للعدو من على مسافة بعيدة.

سلاح MG3LMG​

  • تم إضافة سلاح جديدة إلى اللعبة مع التحديث الجديد، يتم استخدام ذخيرة 7.62 مللي معه.
  • وهو عبارة بندقية ألية لها نظام ألي متطور في إطلاق النيران. ويمكنك ضبط معدل إطلاق الرصاص به في الدقيقة الواحدة من 660 إلى 990 دورة.
  • وسوف تجده في الملحقات التي توجد في نقاط الهبوط.

المواد المستهلكة في تحديث PUBG Mobile 1.5​

  • تم إضافة بعض العجلات في اللعبة. وتم وضعهم فيها بحيث يكونون أقرب وأسهل في الحصول عليهم.
  • قم بالإشارة على رمز العجلة ليتم فتحها، وبعد ذلك تتمكن من استخدام العناصر التي تحتويها أو تقوم بتبديلها.
  • تم تقديم ميزة الرمي السريع في اللعبة.

لقطات النصر والتماثيل​

  • يمكن استدعاء تمثال النصر “MVP” في أي مكان تريده على الخريطة.
  • كما يمكن للاعبين الدخول على وضع الصور والتقاط بعض اللقطات التي تعبر عن نصرهم في المعركة.

ظهور مؤشر للذخيرة المتبقية لديك​

  • سوف يظهر لك على الشاشة رقم يتناقص تدريجيا، او بمعنى ادق يتغير. وهو يعبر عن كمية الذخيرة المتبقية لديك في سلاحك.
  • سوف يتحول المؤشر إلى اللون الأصفر إذا كان المتبقي لديك 25% من الذخيرة. وسوف يتحول إلى اللون الأحمر إذا تبقى معك 10% من الذخيرة أو أقل.

تحديث PUBG Traverse (جودزيلا ضد كينج كونج)​



Download-PUBG-Godzilla-vs-Kong.jpg

ولكن، كيف تدخل إلى هذا الحدث؟ بمجرد حلول ميعاد الحدث سوف تتمكن من الوصول إليه على الخريطة. ولكي تبدأ طريقة اللعب، اختر المدخل الخاص بالحدث الذي يوجد على الخريطة. وفيما يلي سوف تعرف على أهم ما يرد في هذا التحديث. فهذا التحديث يحتوي على الكثير من المحتوى ليقدمه لك بخلاف الجبابرة. فهو يحتوي على جوائز الرويال باس (S19): ومنها الترافرس (يبدأ في يوم 17 مايو)، بعض التحسينات منتزه تشير، مميزات إضافية الأصدقاء، وميزة المماثلة (التشابه بين اللاعبين) في المباراة، وأيضا ميزة رسائل حالة اللاعبين التي تأتي أون لاين التي تكون قابلة للتخصيص والتعديل.


وتبدأ الأحداث من يوم 11 مايو. لذلك، عليك تحميل نسخة الـ APK الخاصة بهذا التحديث من خلال الرابط في أسفل هذه الكلمات. وقم بفتح اللعبة بين الحين والآخر حتى تلحق حدث 11 مايو منذ بدايته. وإليك أهم ما يأتي في تحديث ببجي 1.4.

مميزات تحديث ببجي موبايل 1.4​

فيما يلي نتعرف على كل مميزات هذا التحديث. وفي البداية، تعرف على النقاط التالية التي تحتوي على أهم ما يأتي في هذا التحديث.

  • الالتحاق بمعركة الجبابرة.
  • جرب أن تكون صغير الحجم في لعبة ببجي موبايل.
  • وضع الـ TDM “معركة الموت” الذي يشعرك ببهجة إن كنت من هواة القتل وزيادة عدد الضحايا.
  • وضع الـ OTS الذي تتعلم فيه فن الرماية.
  • جوائز الرويال باس S19: ومنها الترافرس وغيرها.
سوف تبدأ ببجي موبايل في عمل الكثير من التحديثات المتلاحقة بدأ من تاريخ 11 مايو. ولن يتم إيقاف الخادم بشكل مؤقت أثناء تحميل هذا التحديث. وهو يتطلب وجود مساحة تخزينية فارغة تقدر بـ 660 ميجابايت على اجهزة الاندرويد، و1.67 جيجابايت على اجهزة الـ IOS. وكن على علم أنه يتعين على كل اللاعبين أن يلعبوا بنفس النسخة لكي يتمكنون من تكوين فرق مع بعضهم البعض. لذلك، كن حريص على تحديث اللعبة بشكل مستمر.

سوف تعيش صدمة ان تلقى الجبابرة عن قرب في الخريطة التي تلعب فيها. وسوف تحارب معهم وضدهم في معارك طاحنة. فهناك ثلاثة وحوش قوية في انتظارك يظهرون في خرائط ايرانجل سانهوك وليفيك على الترتيب. وبمجرد الدخول على الخريطة سوف يظهر لك ممر، وهذا عندما تبدأ المعركة. فقط قم باختيار الممر لتبدأ اللعب فورا.

في البداية، سوف يقيم الوحوش ممر دخول مذهل عند جزيرة سباون. وبمجرد بداية المعركة، يبدأ الوحش في أن يجوب الخريطة في ممرات عشوائية. ويبدأ في التفاعل مع المستوطنات ومقرات الوحوش التي سيتم استحداثها في الخريطة أيضا. فقط قم بعمل جولة أنت أيضا لاكتشاف العناصر الجديدة التي تم إضافتها إلى اللعبة، والتي منها المستوطنات الخاصة بالوحوش وجيش المشاة “أبكس” وبلورات التيتان.

هجوم الوحوش في تحديث ببجي موبايل 1.4​

 
عودة
أعلى