jnon

jnøn
انستقرام بلس هو أحد تطبيقات بلس المنتشرة في الوقت الحالي حيث يعتبر البديل القوي والمميز للتطبيق الرسمي من انستجرام، ولكن لما كل هذا الرواج ولما كل هذه الشهرة ؟

الإجابة ببساطة هو أن تطبيقات بلس بشكل عام توفر ميزات أفضل وأكثر مما توفره النسخ الأصلية ، وتفتح حدود التطبيقات المقيدة لتوفير المزايا التي يحتاج إليها مستخدمي هذه التطبيقات ويظهر ذلك الأمر بشكل واضح إذا إستخدمت Instagram Plus ، حيث سوف تلاحظ مجموعة كبيرة من المميزات لم تكن موجودة في النسخة الأصلية.

انستقرام بلس

يوفر لك انستقرام بلس مميزات سوف تغير من تجربة إستخدام البرنامج بشكل عام وتتلخص هذه المميزات في إمكانية تحميل الصور والفيديو من انستقرام و امكانية تكبير وتصغير الصور وأيضاً يمكنك متابعة معرفة من يقوم بمتابعة حسابك على انستقرام بلس والعديد من المميزات الأخرى التي سوف نوضحها بشكل كامل وتفصيلي في هذا المقال.

هل تريد التعرف على المزيد من المعلومات حول برنامج انستقرام بلس ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان الصحيح حيث سوف نقوم في هذا المقال بعمل مراجعة كاملة للتطبيق مع توضيح كافة مميزاته وكيفية تحقيق أقصى استفادة منه وشرح بالصور والفيديو لكل جزء في التطبيق.

لتحميل التطبيق

اضغط هنا
 
عودة
أعلى