تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر

Khder

Member
PUBG-NEW-STATE-1618190848.jpg


تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر، لعبة ببجي نيو ستيت عبارة عن عالم جديد ، فرص جديدة ، 100 شخص ، وفائز واحد فقط. اكتشف عالمًا جديدًا من Battle Royale، وسافر إلى عام 2051 وواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم! سيجد الناجون المائة أنفسهم في منطقة مغلقة ، حيث سيقاتلون بعضهم البعض باستخدام تكتيكاتهم وأسلحتهم.

تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk​

PUBG: NEW STATE – إصدار PUBG هو اسم إصدار PUBG آخر من Tencent Games of Singapore. والتي ، مثل الإصدارات الأخرى ، تم تطويرها مجانًا.

نبذة عن لعبة PUBG: NEW STATE apk​

قام Apk five بإعداد هذه اللعبة ومراجعتها وإصدارها للتنزيل المجاني بمجرد إصدارها على Google Play. يتم تقديمه لأول مرة بين جميع المواقع العربية. بعد PUBG و PUBG Lite الأصليين ، Tencent Games Studio. أصدر أيضًا إصدارًا آخر من نفس اللعبة لنظام Android. هذا الإصدار يسمى PUBG: NEW STATE.

PUBG new state بالإضافة إلى لاعبي العدو ، ستهاجم المنطقة الزرقاء تدريجيًا ، والتي يمكن قتلها في غضون دقائق لتزداد اللعبة اثارة.

استفد من جميع المزايا الموجودة على الخريطة: المركبات والمباني والشحن الجوي واحصل على معدات جيدة. يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق ، والهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة ، وسيكون الفائز هو من يمكنه القيام بذلك والبقاء اطول فترة ممكنة.

سوف تشعر عزيزى المستخدم اثناء لعب لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد انت والكثير من اللاعبين بمجموعة متنوعة من الأسلحة وإمكانية تخصيصها، وهو نوع جديد من وسائل النقل والأدوات.

ستتيح البطاقة الضخمة مقاس 8 × 8 حرية الحركة لأي لاعب وتوفر الكثير من التنوع. تأقلم مع الظروف الجديدة واربح معركة رويال!

تتضمن اللعبة تصميمًا رائعًا وصوتًا مثيرًا وطريقة لعب تسبب الإدمان ستجعلك تفقد طريقة اللعب الجميلة والمثيرة لساعات.

حميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر​

بعد تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر سوف تكتشف انها تعد PUBG في الواقع واحدة من أفضل الألعاب على وحدة التحكم ، والتي تم إعادة تصميمها أيضًا لأنظمة تشغيل Android و iOS، ويمكن للمعجبين تجربة هذه اللعبة على هواتفهم.

تحتوي لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد على رسومات عالية جدًا ورائعة ويمكن أن يكون تصفح الإنترنت في بيئة اللعبة أمرًا جذابًا للغاية بالنسبة لك.

في PUBG New State، سيتم تقديم ونشر أقسام وفصول وميزات جديدة تحتاج إلى المراجعة. إذا كنت قد جربت بالفعل PUBG Mobile.

ربما تمت إضافة وضع جديد واحترافي للتنافس مع تحديث Call of Duty: Mobile المثير للإعجاب ، وهو قسم يسمى Arcade Mode – War. هذه الموضة جزء جديد ومنفصل. على عكس جميع ألعاب Battle Royale ، فهي تتمتع بشخصية فريق وشخصية جماعية.

تنزيل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر​

تغيير آخر ملحوظ في لعبة تنزيل PUBG New State ، هو إضافة أسلحة. عناصر جديدة وخرائط جديدة ومواقع جديدة. ومع ذلك ، لا يمكن القول أن PUBG: NEW STATE ، هي لعبة مختلفة تمامًا ومستقلة.


ببجي دولة جديدة​

بعد أن أصبح معظم اللاعبين ، على PUBG Mobile الأصلية ، يشعرون بالملل ، لأن اللعبة كانت موجودة منذ أكثر من 3 سنوات ، ولم تعد جميع الإضافات الجديدة للعبة مثيرة.

جدير بالذكر ان شركة Tencent Games ابتكرت لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد تسمى “PUBG new state” وذلك للحفاظ على شعبيتها وزيادة الإثارة لدى كل محبي لعبة PUBG. هذه النسخة الثانية ، والتي تسمى New State ، أي الدولة الجديدة ، تحدث في المستقبل ، بالضبط. عام 2051 ، هذا هو السبب في أنك سترى ، مجموعة من الأشياء الحديثة في اللعبة ، لعبة PUBG الأصلية.

مميزات تحميل لعبة PUBG: NEW STATE apk للاندرويد برابط مباشر​

1- تصوير واقعي​

ومن الميزات الجديدة التي تمت إضافتها ، في لعبة ببجي الجديدة بأسلوب جديد ، الرماية الأسطورية ، والأقرب إلى الواقع ، حيث أصبح ممكنًا ، يمكننا رؤية النوافذ تتكسر بشكل واقعي للغاية.

2- رسومات واقعية​

من الأشياء التي أثارت إعجاب الجميع ، أو أنا شخصيًا ، عند مشاهدة الفيديو التشويقي لحالة PUBG الجديدة، كانت الرسومات الرهيبة ، والرسومات الهائلة ، التي تفوقت كثيرًا على الألعاب التقليدية الأخرى ، بما في ذلك لعبة PUBG الأصلية.

3- ساحة معركة جديدة​

بما أن أحداث لعبة ببجي الجديدة ذات الطراز الجديد تدور في المستقبل القريب وهو عام 2051 ، ستشاهد مجموعة من الأشياء الجديدة في ساحة المعركة ، بما في ذلك الأجهزة الذكية ، وهذا ما يجعلها مختلفة عن سابقتها ، حيث يجب على اللاعبين تغيير أساليب لعبهم وصياغة تكتيكات جديدة والفوز بالمعركة والبقاء على قيد الحياة.


تنزيل.png
للتحميل اضغط هنا

مع تحياتي لكم khder
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى