jnon

jnøn
XAPK Installer هو عبارة عن اداة لفك ملفات XAPK حيث يمكنك هذا التطبيق من التعامل مع هذا لنوع من الملفات بشكل مميز جداً حيث يمكنك تثبيت أي لعبة أو تطبيق لديك على هاتفك بخطوات قليلة وبسيطة جداً بالمقارنة من التثبيت البدوي حتى لذلك يعتبر هذا التطبيق أداة أساسية في هاتف كل مستخدم محترف في التعامل مع نظام أندرويد.

يتم التثبيت عن طريق فك ملف XAPK لمجموعة من الملفات وهم ملف Data وملف OBB وملف Apk ثم يبدآ البرنامج بتثبيت ملف Apk ونقل باقي الملفات لمكانها الطبيعي بين ملفات النظام، هذه العملية بأكملها تتم بشكل تلقائي في البرنامج نفسه بدون تدخل منك حتى تظهر لك واجهة التثبيت التقليدية لتقوم بالتثبيت وكأنه تطبيق Apk عادي.

شرح كيفية إستخدام برنامج XAPK Installer ؟

في مقال سابق وفرنا شرح كيفية تثبيت ملفات XAPK علي هاتفك بإستخدام برنامج XAPK Installer، أما هنا سوف نوضح تفصيلياً وبشكل أدق كيف يمكنك تثبيت أي لعبة أو تطبيق بصغية XAPK على هاتفك بسهولة.

الخطوة الأولى: بعد تحميل البرنامج قم بفتحه ثم توجه إلي أعلى الواجهة ناحية اليسار حيث سوف تجد ثلاث نقاط أفقية قم بالنقر عليه ثم انقر على Scan SD card بهذا نسمح للبرنامج بفحص الملفات للتأكد من وجود أي ملف Xapk صالح للإستخدام.

تثبيت XAPK

الخطوة الثانية: سوف تظهر لك جميع التطبيقات والألعاب التي تحمل نفس الامتداد قم بالنقر علي ايقونة التطبيق أو اللعبة التي تريد تثبيتها، سوف تظهر لك بعض المعلومات مثل المسار الذي يؤدي إلى المكان المحفوظ فيه اللعبة أو التطبيق وبعض المعلومات الاخرى عن الإصدار والحجم.

xapk-installer-2-1.png

الخطوة الثالثة: قم بالنقر على زر Install لتسمح للبرنامج بالقيام بعمله، في هذه الخطوة سوف يقوم البرنامج بعمل الخطوات السابق توضيحها بحيث يقوم بنقل ملفات Data و OBB إلي مكانها بين ملفات نظام التشغيل أندرويد ثم يستخرج ملف Apk الذي يتم التثبيت من خلاله.

xapk-installer-3-1.png

الخطوة الرابعة: أخيرا سوف يتوجب عليك إنتظار البرنامج حتى يجهز لك ملف التثبيت التقليدي ثم بعد ذلك سوف يظهر لك البرنامج خيارات التثبيت التقليدية لأي ملف Apk على جهازك قم باتباع الخطوات حتى تنتهي من التثبيت، خطوات التثبيت تكون مثل خطوات تثبيت أي تطبيق عادي و مبروك عليك تم تثبيت تطبيق اندرويد.

لتحميل تطبيق XAPK Installer

اضغط هنا
 
عودة
أعلى