jnon

jnøn
عملية نقل الملفات بين الهواتف الذكية تطورت بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة وذلك بفضل تقنيات الإتصال المتطورة وبعض التطبيقات التي تمكنت من الاستفادة من تلك التقنيات لجعل عملية نقل الملفات بين الهواتف أمراً أسهل وأسرع بكثير من أي وقت مضى، واحد من أول وأشهر التطبيقات التي وفرت ميزة نقل الملفات بسرعة وسهولة هو برنامج شير ات SHAREit.

شير ات

شير ات بدأ مشواره كوسيلة سهلة تسمح للمستخدمين بنقل ملفاتهم بين مختلف الأجهزة بدون تعقيدات كما كان الطريقة الوحيدة المتعارف عليها التي تسمح بنقل الملفات بين هواتف اندرويد وايفون وتميز SHAREit في بدايته بكونه أسرع تطبيق في نقل الملفات.

اختلف الأمر كثيراً الآن وتحول برنامج الشير من مجرد تطبيق مخصص لتبادل الملفات بسرعة عالية إلي شئ غريب يحتوي علي كل شئ تقريباً مثل الألعاب والصور والفيديوهات وبعد أن كان التطبيق بسيطاً جداً أصبح يعج بالعناصر هنا وهناك مع عدد مهول من الإعلانات.

في هذا المقال سوف نقوم بعمل مراجعة كاملة لتطبيق الشير ات SHAREit لنتعرف عليه بشكل تفصيلي ونكتشف هل لا يزال يعتبر التطبيق رقم 1 في نقل الملفات أم تغير الأمر ولم يعد كما كان عليه من قبل كما سوف نوضح لكم أهم مزايا التطبيق والعيوب وكيفية الإستخدام، كل هذا وأكثر تجدونه في هذا المقال.

للتحميل البرنامج

اضغط هنا
 
عودة
أعلى