تنزيل يوتيوب بلس الذهبي ابو عرب YouTube Gold v1.0

Khder

Member
تحميل يوتيوب الذهبي ابو عرب YouTube Gold الاصدار الاول 2021

اهلا بكم زوار ومتابعي منتدى سيرياتوك , بعد النجاح الكبير الذي حصل عليه تطبيق واتساب الذهبي طلب العديد من مستخدمين واتس اب الذهبي تنزيل نسخة من تطبيق اليوتيوب, تتيح لهم إمكانيات اكبر غير موجودة في اليوتيوب, ونحن دائما ما نلبي كل طلبات المستخدمين وإرضائهم, لذلك سوف اقدم لكم نسخة جديدة من نسخ الذهبي وهي يوتيوب الذهبي أو YouTube Gold وهي نسخة فريدة جدا عن تطبيق اليوتيوب وتقدم لكم مميزات جميله جدا لا تتوفر في التطبيق الرسمي.

ما هو يوتيوب الذهبي YouTube Gold؟​

يوتيوب الذهبي او بالإنجليزي YouTube Gold هي النسخة المعدلة و المطورة او البلس من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع مميزات كثيرة لا توجد في التطبيق الرسمي يبحث عنها العديد من مستخدمين اليوتيوب , حيث يسمح لك تطبيق يوتيوب الذهبي بالاستماع إلى فيديوهاتك و تعزيز جودة الصورة

إضافة إلى استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي, و يعمل تطبيق يوتيوب الذهبي YouTube Plus Gold على جميع إصدارات الأندرويد بكل سلاسة ودون مشكلة.


يحظر جميع إعلانات مقاطع الفيديو ويسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية وكذلك تنزيل مقاطع الفيديو والصوت مباشرة في هاتف الاندرويد الخاص بك.

يوتيوب بلس الذهبي: هو الإصدار المعدل من يوتيوب ، ويشمل ذلك إضافة Blocks المجانية لإعلانات جميع مقاطع الفيديو ويسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أو في Picture in Picture.

تتوفر درجات دقة مختلفة للفيديو عند تنزيل مقاطع الفيديو ، بما في ذلك 720 بكسل ، 1080p HD و 2k HD وحتى 4K. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ مقاطع الفيديو بتنسيق MP3 أو M4A مباشرةً ، بدون تحويل الفيديو إلى صوت إضافي. اختر الدقة المثالية واستمتع!

مميزات يوتيوب الذهبي YouTube Gold​

  1. يوتيوب الذهبي بدون إعلانات: تشغيل مقاطع الفيديو بدون إعلانات - وداعًا للإعلانات المزعجة.
  2. تحميل الفيديو والصوت: يقوم بتحميل الفيديوهات مباشرة الى هاتفك بالضغط على السهم الموجود بداخل الفيديو
  3. استخدم الإيماءة للتحكم في التكبير والحجم والسطوع: اضغط على الشاشة للتكبير (بغض النظر عن الجهاز) واسحب التحكم في مستوى الصوت والسطوع لأعلى لأسفل.
  4. تبديل المظهر: قم بالتبديل بين المظهر الأبيض العادي أو الوضع الليلي الأسود أو الداكن
  5. التشغيل في الخلفية: قم بتشغيل مقاطع فيديو Youtube في الخلفية لجميع أجهزة اندرويد.
  6. ميزة التكرار التلقائي المتاحة: لا حاجة للضغط على إعادة التشغيل يدويًا ، استخدم ميزة التكرار التلقائي لـ Youtube Gold.
  7. صورة في وضع صورة (PIP): أثناء استخدام التطبيقات الأخرى ، استمر في مشاهدة مقاطع الفيديو في الصورة في وضع الصورة.
  8. تخصيص سرعة تشغيل الفيديو: اضبط سرعة التشغيل كما تفضل.
  9. تعيين دقة الفيديو: حدد الدقة التي تفضلها HDR أو VP9: أنت تتحكم في ما تريد.
  10. HDR أو VP9: أنت تتحكم في ما تريد.
  11. تجاوز الحد الأقصى للدقة: يمكنك أيضًا تجاوز الدقة القصوى للفيديو.

كيفية تسجيل الدخول​

  1. الخطوة الاولى: هذا سهل للغاية قم بتنزيل تطبيق YT Gold microG apk. انقر الآن على APK Install it.
  2. الخطوة الثانيه: انقر فوق إضافة حساب google ثم انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  3. الخطوة الثالثه: بعد ذلك أكمل الإعداد ، أدخل gmail وكلمة المرور

كيفية تثبيت تطبيق يوتيوب الذهبي YouTube Gold​

لكي تستطيع استخدام تطبيق يوتيوب بلس الذهبي YouTube Gold فسوف تحتاج في بداية الأمر من تحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل المقال , حيث سوف تجدون الرابط محدث إلى اخر إصدار من التطبيق ويعمل على جميع نسخ الأندرويد بدون مشاكل ,

بعد تحميل التطبيق قم بتثبيت التطبيق بشكل طبيعي مثله مثل اي تطبيق , وفي حال كنت لم تفعل خيار تثبيت تطبيقات من مصدر خارجي إذهب إلى الأعدادت وقم بتفعيلها من اجل ان تستطيع تثبيت التطبيق بدون مشاكل,

واحيانا قد تواجهك مشكله قبل التثبيت وهي انه تجد هاتفك يرسل لك رسالة تاكيد قبل التثبيت بأن هذا التطبيق قد يمثل خطر للهاتف لاتقلق هذا أمر طبيعي لانك قمت بتثبيت التطبيق من خارج متجر بلاي , فقك قم بالضغط على زر التثبيت او التثبيت على اي حال وإستمتع بالمميزات الجميلة التي يمتلكها التطبيق.





ملاحظه مهمه: يجب أولا تحميل التطبيق المساعد في تسجيل الدخول YT Gold microG وتثبيته من اجل تسجيل الدخول الى حسابك بدون مشاكل




لكل من واجه مشكله في تثبيت YT Gold microG المساعد في تسجيل الدخول وظهرت له مشكلة لم يتم التثبيت يجب عليك اولا حذف التطبيق من هاتفك اذا كان مثبت من اعدادات الهاتف ثم التطبيقات وابحث عن التطبيق micro ثم قم بحذفه وثم تثبيت التطبيق الجديد YT Gold microG



رابط تحميل يوتيوب الذهبي YT Gold

تحميل مباشر



تحميل من ميديا فاير



رابط تحميل YT Gold microG المساعد في تسجيل الدخول​


تحميل مباشر



تحميل من ميديا فاير


الكاتب: ∫✭∫khder∫✭∫

تابعو المنتدى لنقدم لكم الشروحات والبرامج

SyriaTalk.info
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى