jnontalk

Member

Smashgrounds.io screenshot 1

Smashgrounds.io screenshot 2

Smashgrounds.io screenshot 3

Smashgrounds.io screenshot 4

Smashgrounds.io screenshot 5

Smashgrounds.io screenshot 6

Smashgrounds.io screenshot 7

Smashgrounds.io screenshot 8

Smashgrounds.io screenshot 9

Smashgrounds.io screenshot 10


الإشهار
هي لعبة حركية ثلاثية الأبعاد والتي ينبغي عليك فيها أن تعمل على التخلص من أكبر عدد ممكن من الأعداء في مواجهات مباشرة على الإنترنت والتي تجمعك بلاعبين من مختلف أنحاء العالم.

طريقة اللعب المعتمدة في لعبة Smashgrounds.io كالتالي: ستظهر في مشهد مليء بالأعداء والذين يحاول كل واحد منهم التخلص من الآخر. تتمثل مهمتك هنا في تدمير أكبر عدد ممكن من الأعداء بينما تحاول في نفس الوقت تجنب التعرض للقتل. بغية مهاجمة أعداءك، فإن كل ما عليك القيام به هو الركض من جانب إلى الآخر حاملا أي سلاح تجده في متناولك مع تحريكه بتناسق مع حركات جسمك في اتجاه الأعداء.

من بين الأمور المتميزة في لعبة Smashgrounds.io هناك الفوضى العارمة التي تجدها في كل جولة. ويرجع هذا بالأساس إلى صعوبة التحكم في الحركات التي تقوم بها شخصيتك. تتكون الجولات بالأساس من مجموعة من الشخصيات التي تركض محركة كل أطرافها محاولا إصابة أجسام الأعداء بأسلحتها. كلما تحركت أكثر، كلما تعززت فرصك في إصابة أحد ما.

Smashgrounds.io هي لعبة ممتعة للغاية مع جولات غريبة وسريعة الإيقاع. وتأتي الحركات التي تقوم بها بالإضافة إلى الحركات التي تقوم بها شخصيتك لتضيف مسحة أخرى من اللامنطق على لعبة قتال جاءت أصلا بتحريف ضمن هذا النوع.

 
عودة
أعلى