jnontalk

Member
Gameplay video of Top War: Battle Game 1

Top War: Battle Game screenshot 1

Top War: Battle Game screenshot 2

Top War: Battle Game screenshot 3

Top War: Battle Game screenshot 4

Top War: Battle Game screenshot 5

Top War: Battle Game screenshot 6

Top War: Battle Game screenshot 7

Top War: Battle Game screenshot 8


الإشهار
Top War: Battle Game هي لعبة استراتيجيا حيث تحفر عميقا في أعماق جزيرة شاسعة بغية تشييد قاعدة عسكرية سرية جدا. لهذه الغاية، فإنك ستحتاج إلى تدوين الحاجيات الخاصة بكل وحداتك بغية الرفع من قدرتها على الصمود في وجه هجمات الأعداء.

تعتمد لعبة Top War: Battle Game طريقة لعب بسيطة للغاية، وهي تتمثل بالأساس في التمرير بغية سحب كل عنصر على المربع المناسب على الخريطة. يتعلق كل شيء هنا باستثمار كل المكافآت التي تحصدها بغية الرفع من مستوى كل مبنى، بالإضافة إلى مواضعك الاستراتيجية. وعلى نفس المنوال، فإنه من المهم تحسين مستوى وحداتك حتى تتمكن من تجهيزها بالكامل للهجوم بسرعة عند بداية المعركة.

أما فيما يتعلق بالقتال، فإن مهمتك ستتطلب منك التوليف بين الجنود بشكل مناسب حتى تحصل على جنود أكثر قوة. يمكنك القيام بهذا من خلال سحب كل شخصية فوق الأخرى التي تكون من نفس نوعها بغية تشكيل وحدة عسكرية. قم بتحضير جنودك بغية صد الحملات الهجومية للعدو وذلك من خلال اتباع نفس نمط التوليف بين التشكيلات. سوف تنتهي من تشييد منطقتك التي ما تفتأ تزداد اتساعا كما ستتمكن من فرض ضرائب على المناطق المنافسة والتغلب عليها.

Top War: Battle Game هي لعبة تتقاسمها الاستراتيجيا والحركية بشكل متساو. إنها لعبة لا تنتهي فيها من التمرير وربط العناصر بشكل ذكي على اللوح (على مشاهد جزيرة مذهلة) حتى نهاية اللعبة. إنها ومن دون شك، لعبة ممتعة ورائعة، وهي مليئة بالتفاصيل حيث تستمتع بإنجاز استراتيجيا محكمة وتجهيز كل ما يتطلبه الأمر لتتمكن وحداتك من التغلب على الأعداء واحتواءهم.


رابط التحميل

اضغط هنا
 
عودة
أعلى