jnontalk

Member
Chess Royale screenshot 1

Chess Royale screenshot 2

Chess Royale screenshot 3

Chess Royale screenshot 4

Chess Royale screenshot 5

Chess Royale screenshot 6

Chess Royale screenshot 7

Chess Royale screenshot 8

Chess Royale screenshot 9

Chess Royale screenshot 10


الإشهار
Chess Royale هو الإصدار الخاص بالهاتف الذكي من لعبة الاستراتيجيا: الشطرنج. مع هذا التطبيق، سيكون بإمكانك التنافس ضد لاعبين آخرين من مختلف أنحاء العالم باستعمال جهاز Android خاصتك. فضلا عن ذلك كله، فإن التطبيق يسمح لك أيضا بالتنافس ضد صديق أو ضد الذكاء الاصطناعي إن شئت.

تقدم لك لعبة Chess Royale أوضاع لعب عديدة: وضع blitz حيث يتوفر كل لاعب على دقيقة واحدة فقط من أجل التحرك، وضع اللعب مع الأصدقاء حيث لكل حركة وقت محدد لا يتجاوز اليومين، ووضع الهجوم الوقتي حيث ينبغي عليك أن تحل ألغازا شطرنج في مدة قصيرة، وأخيرا، وضع اللعب الكلاسيكي المباشر على الإنترنت حيث يتوفر كل لاعب على يومين من أجل القيام بحركة.

وفيما يتعلق بضوابط التحكم، فإن هذه الضوابط بسيطة وحدسية للغاية. عندما تقوم بالنقر على القطعة التي ترغب في تحريكها، فإن الأماكن الموجودة على اللوح والتي يمكنك التحرك إليها ستشرع في التحرك. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على المربع الذي ترغب فيه حتى تستقر قطعتك عليه.

Chess Royale هي لعبة شطرنج رائعة من أجل الهواتف الذكية. وهي تأتيك بتصميم بسيط وحدسي يسمح لك بالتركيز على الأهم: أي توقع حركات خصمك والفوز باللعبة في وقت قياسي.

 
عودة
أعلى