jnontalk

Member
Atom هي لعبة من العاب الاندرويد المخصصة تدخل ضمن لائحة العاب CRPG اللعبة سوف تذكرك بالكلاسيكيات الألعاب امثال Fallot و Fallot 2، للعبة قصة مثيرة جدا، حيث تدور احداثها في أراضي سوفياتية بعد نهاية العالم، وتنطلق اللعبة بأحداث القصة شيقة وذات مغزى من خلال أسئلة وحوار ممتازين، العبة بطيئة بعض الشيء ، لكنني وجدت أن هذا يعجبني أكثر من كونه عملًا مستمرًا. إن التباطؤ في التفكير في اختياراتك أمر جيد في كتابي.

المميز في اللعبة انه تتيح لك الحرية في بناء شخصيتك بالطريقة التي تختارها أنت، أي أن اللعب تحاول ما مكن دمج العاب تقمص الأدوار مع العاب المتعة والحرك، تستحق اللعبة التجريب لمدة معينة وان لم تعد تهتم بها فقط قم بإزالتها ولكنني متأكد أنك لن تتخلى عنها بهذه السهولة، خاصة إذا كنت قد أحببت الكلاسيكيات في التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين، فاللعبة سوف تلقى اهتمامك بكل تأكيد، تعتمد اللعبة
وقت تشغيل كبير قد يصل 60 ساعة مع الكثير من التنوع في البناء لجعل متابعة اللعب ممتعة حقا. القتال في اللعبة قائم على أساس الدور، ويتضمن بعض الاستراتيجيات الجيدة، تأتي بسعر ممتاز، ولكن هذا يعني وجود أمور تافهة أخرى للمزيد من المداخل تعتبر افضل العاب اندرويد في سنة 2022 .
 
عودة
أعلى