jnontalk

Member

OKEY PLUS

Okey Plus icon



Okey Plus screenshot 1

Okey Plus screenshot 2

Okey Plus screenshot 3

Okey Plus screenshot 4

Okey Plus screenshot 5

Okey Plus screenshot 6

Okey Plus screenshot 7

Okey Plus screenshot 8

Okey Plus screenshot 9

Okey Plus screenshot 10


الإشهار
Okey Plus هي لعبة تمكنك من الإستمتاع بلعبة اللوح التركية الشهيرة رفقة لاعبين من كل أرجاء العالم وعلى مدار اليوم. فإذا كنت ترغب في اللعب دون حاجة للوح لعب، أو للاعبين بالجوار، فستجد في لعبة Okey Plus خيارا جيد للإستمتاع بهذه اللعبة مباشرة على هاتفك الذكي ودون أية متطلبات أخرى عدا اتصالك بالإنترنت.

ويمكنك أن تلعب Okey Plus رفقة ثلاثة لاعبين آخرين. فهذه اللعبة تضم أزيد من مليون لاعب من حول العالم، مايضمن لك دائما إيجاد أشخاص آخرين لتلعب معهم، وذلك بغض النظر عن أي وقت تلعب به سواء كان ليلا أو نهارا. وكل جولة تتضمن خدمة للدردشة لتدخل في حوارات مع باقي اللاعبين لتتواصلوا عبر مختلف أطوار اللعبة.

أما إذا كنت غير متعود على هذه اللعبة، فهي باختصار تجري على الشكل التالي: الهدف هو أن تتخلص من أكبر عدد ممكن من القطع التي تظهر على اللوح. ولذلك فاللاعب الذي يتخلص من كل القطع أو ينتهي بأقل عدد من النقط في نهاية اللعبة، هو الفائز. وكل قطعة تأتي برقم يخصها، لذلك عليك أن تتأكد من التخلص من القطع التي تحمل الأرقام الكبيرة أولا لتفوز بالجولة.

ومن بين أهم خصائص هذه اللعبة Okey Plus أنها تمكنك من النفاذ إلى الاف الألعاب المتاحة حاليا، أو من خلق لعبة خاصة بك للعب رفقة أصدقائك. وكل ماتحتاجه لذلك هو أن تدعو أصدقاءك للإنضمام إلى لعبتك


رابط التحميل

اضغط هنا
 
عودة
أعلى