joood

Member

لعبة Warframe :

هذة اللعبة أكثر إصدارات فرانكشتاين التي يمكن أن تلعبها على الإطلاق، في عام 2013 كانت اللعبة مجرد أداة إطلاق نار ونهب تم إنشاؤها من الناحية الإجرائية لكن Digital Extremes قامت بإضافة عشرات الميزات على نظام اللعبة منذ ذلك الحين.

تم إضافة الفضاء والقتال تحت الماء منطقة عالمية مفتوحة معارك حماية الأصناف النباتية وإسكان عشائري قابل للتخصيص ومحطات فضائية عامة وحيوانات أليفة يمكن إزالتها إلى هذا الإصدار.


اللعبة أشبه بتجربة علمية متحولة يتم تثبيت أنظمة الألعاب بشكل عشوائي على بعضها البعض بطرق تكون أحيانًا غير متماسكة ولكنها ساحرة بشكل غريب.

تتكون اللعبة من مجموعة من المهمات على كل كوكب وتشتبك في العديد من المعارك ويكون سرعة التحرّك أمرًا مهمًا بقدر أهمية إطلاق النار، لذلك تم تحسين خيارات الحركة في هذا الإصدار بشكل كبير .

نظام الباركور الخاص بـ Warframe يجعل المصفوفة تبدو وكأنها إنتاج مسرحي في المدرسة الثانوية، وتوفر لك حركات فيمكن أن تنزلق وتتدحرج وتقفز في الهواء بخفة لتجنب هجمات العدو وصدها.

عند اللعب تقضي معظم وقتك في فتح الكواكب الجديدة على مخطط النجوم، يحتوي كل كوكب على شبكة من المهام التي يجب إكمالها على التوالي جنبًا إلى جنب مع بعض الأهداف الثانوية لإطلاق العنان لكواكب جديدة ومهام أكثر صرامة والحصول على موارد أكثر قيمة.

هناك أكثر من 50 من الأسلحة الحربية وأكثر من 100 سلاح مما يضفي الكثير من التنوع على تطور الشخصية، كل حرب تشبه فئة آر بي جي الخاصة بها مع استكمال أربع قدرات فريدة من نوعها، على سبيل المثال يمكن أن تسحق جحافل من الأعداء باستخدام قوتها المغناطيسية.

لتحميل اللعبة
أضغط هنا
 
عودة
أعلى