Atl text تطبيق فن بوكس


إكتشف تطبيق فن بوكس بشكله الجديد لتجربة فريدة وممتعة

l


ATL TEXT: تطبيق فن بوكس
تطبيق فن بوكس الفريد من نوعه في العالم يجمع أهم وأكبر الفعاليات الفنية والانشطة الترفيهية ويضعها في متناول يدك عن بعد لتتمكن من متابعة كل جديد في عالم الفن والغناء والموسيقى وكل ما يخص نجومك المفضلين ليشبعون حبك وشغفك من خلال الحفلات والعروض الحية بشكل حصري فقط لمشاهد فن بوكس ليستمتع ويعيش الأجواء الرائعة .

فن بوكس يضم أكبر مكتبة حفلات غنائية وعروض حية لأهم النجوم بالعالم العربي من المحيط للخليج مما يجعلك في قلب الحدث الفني دائما من خلال البث المباشر لكل الأحداث الفنية الغنائية الهامة، كما يتيح التطبيق إمكانية حجز بطاقات الحضور لاستمتاع بأقوى الحفلات الغنائية عن بعد من خلال أجهزتك المحمولة أينما كنت وبأفضل التقنيات الحديثة لتجعلك فعليا داخل الحفل تجلس على مقعد استثنائي لمشاهدة ممتعة لصورة عالية النقاء وصوت ينبض بأدق التفاصيل من خلال تطبيق فن بوكس يمكن الحصول أيضا على تجربة ترفيهية جديدة ومتنوعة من خلال عدة ميزات صنعت خصيصا لمستخدمي فن بوكس حيث يمكن التواصل المباشر مع الفنان و طلب إهداء خاص للعائلة أو للأصدقاء في المناسبات الخاصة من احتفالات الزواج أوأعياد الميلاد أو التخرج لأقرب الناس من الأهل والأصدقاء.

كذلك يتيح التطبيق لكل من يطلب خدمة المناسبات الخاصة المتوفرة حصريا من خلال فن بوكس التمتع بإحياء النجوم المفضلين للاحتفالات الخاصة من خلال حضورهم عن بعد ليصنعوا مناسبات خالدة لكل الأسرة والأحباب في تجربة رائعة تضفي البهجة على الجميع من خلال حفل خاص يحييه النجم خصيصا للمناسبة على الهواء مباشرة بواسطة تقنية البث المباشر الخاص الذي يدعمها التطبيق، ولأن عملاء تطبيق فن بوكس أكثر تميزا يتيح لهم التطبيق أيضا عدة صلاحيات أعدت خصيصا لتجربة أكثر متعة و أجواء من الترفيه لن تتكرر.

الحفلات المباشره عن بعد

العروض الحية والبث المباشر والتي يعرض من خلالها كبرى الحفلات العامة لنخبة نجوم الغناء في العالم العربي على الهواء مباشرة من أي مكان في العالم لتصل إليك وفي المتناول عبرالهاتف أوالأجهزة المحمولة من خلال شراء بطاقات حضور الحفلات والتي تمكنك من مشاهدة غير مسبوقة لأحدث أغنيات النجوم المفضلين لك في عرض حي على المسرح وسط أجواء صاخبة لتنقل لك التجربة الكاملة للحفل الجماهيري بواسطة رؤية حديثة ومعايشة استثنائية للحدث، كما يمكن لجميع المعجبين والجماهير الحضورعبر تطبيق فن بوكس والتفاعل والتعبيرعن شعورهم وردود أفعالهم لحظة بلحظة والتحدث مع الأصدقاء الحاضرين معهم عبر صندوق المحادثات التفاعلي لتجربة أكثر حماسا وقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء والمقربين في صحبة النجوم المفضلين معا في آن واحد.



الحفلات المسجلة حسب الطلب

l


ATL TEXT: حفلات فن بوكس

حتى لا يفوتك أي حدث فني يقدم لك تطبيق فن بوكس مجموعة متنوعة من الاحداث الترفيهية والحفلات الغنائية الحية في عرض متوفر عند الطلب و بضغطة زرواحدة تدخلك الى أجواء الحفل من البداية إلى النهاية، ولذكريات لا تنتهي يمكنك الاحتفاظ بالحفل عبرالتطبيق لمشاهدته ومعاودة الاستمتاع بكل تفاصيله في أي وقت ومن أي مكان، يتوفرعبرقسم الحفلات الأخرى نخبة من أهم نجوم الفن في الوطن العربي من خلال حفلاتهم الحديثة يتغنون فيها بأجمل أغانيهم المفضلة لديك.


تهنئة أو إهداء خاص من نجمك المفضل


l



ATL TEXT: إهداءات فن بوكس
ولذكرى لا تنسى أجمل شيء أن تهدي من تحب ما يعبر عن مشاعرك، الآن فن بوكس يتيح لك الفرصة لإهداء أحبائك بالهدية القيمة التي تدوم أبدا.
تطبيق فن بوكس يتيح لك خدمة التواصل مع النجوم ويتلقى طلباتكم على مدار الساعة لإرسال المقاطع المصورة التي تحمل إسمك و إسم من تحب لكل مناسباتك مباشرة من نجومكم المفضلين وموجهة لك بشكل خاص.

الحفلات الخاصة عن بعد

l


إذا كنت تحتفل بمناسبة خاصة أو حفل زواج ؛ خطوبة ؛ عيد ميلاد ؛ حفلة تخرج كذلك اذا كنت تبحث لشركتك عن يوم احتفالي تبهر به جميع العملاء والموظفين، يوفر لك تطبيق فن بوكس من خلال فريق متخصص فرصة التواصل مع نجمك المفضل وإحيائه لحفلتك الخاصة أو مناسبتك العائلية في بث حي عن بعد وهذه الخدمة الخاصة جدا لن تجدها في أي مكان آخرالاعبر تطبيق فن بوكس.

بمجرد إرسال الطلب عبر التطبيق سوف يقوم فريق فن بوكس المتخصص بكافة الترتيبات مع النجم وفقا لبيانات الطلب عبر التطبيق.

الخدمة الإخبارية الفنية المصورة





ATL TEXT: أخبار فن بوكس
استكمالا لتجربة رائعة تعبر بك خلال كواليس العالم الفني يقدم تطبيق فن بوكس قسم فن نيوزالذي يعد الوجهة الرئيسية نحو كل ما يهمك من أخبارالنجوم ومشاهيرالفن المفضلين لديك في الوطن العربي والعالم أجمع من خلال جولة مصورة تصاحب فيها عبرأبواب مختلفة ومتنوعة تشمل متابعة آخرإصداراتهم ومعايشة الكواليس الخاصة بهم عبر تغطية استثنائية وكذلك الاطلاع على أخبارهم الحصرية.

الحلقات الخاصة المميزة مع أكبر نجوم الوطن العربي

تستمتعون من خلال فن بوكس وتحتفلون مع النجوم بآخرإصداراتهم الفنية من خلال حلقات وثائقية ترفيهية أو حلقات خاصة شهريا مع ألمع النجوم في حوار مليء بالأسرار والمفاجآت.


برامج ترفيهية فنية و موسيقية

على مدار العام يقدم فن بوكس لمستخدميه المميزين باقة من أحلى المختارات الفنية والأغاني المصورة الحصرية في عرض أول وحلقات ترفيهية موسيقية وغنائية لتكتمل التجربة الترفيهية في أفضل صورها.


Meta title: تطبيق فن بوكس
Meta description:
تطبيق فن بوكس الفريد من نوعه في العالم يجمع أهم وأكبر الفعاليات الفنية والانشطة الترفيهية ويضعها في متناول يدك عن بعد كذلك طلب إهداءات من نجومك المفضلين وأيضا حضور الحفلات والعروض الحية بشكل حصري فقط لمشاهد فن بوكس ليستمتع ويعيش الأجواء الرائعة . حمل تطبيق فن بوكس الأن.


 
عودة
أعلى