jnontalk

Member
Game Turbo screenshot 1

Game Turbo screenshot 2

Game Turbo screenshot 3

Game Turbo screenshot 4

Game Turbo screenshot 5

Game Turbo screenshot 6


الإشهار
Game Turbo هو تطبيق يأتي بشكل تلقائي في أجهزة Xiaomi والذي يجعل من الممكن تعزيز أداء جهازك. يسمح لك هذا التطبيق بالأساس بالاستمتاع بألعابك المفضلة، والتي سينبغي عليك خلالها الاستعانة بأقوى قدرة RAM متاحة على هاتفك للعبها بسلاسة.

وكما هو مألوف مع أجهزة Xiaomi، فإن لعبة تتوفر على واجهة مختصرة والتي تسهل عليك استعمال التطبيق كثيرا. وكل ما ينبغي عليك القيام به في الأساس هو فتح التطبيق واختيار إعدادات الأداء التي ترغب في إعدادها حتى تطور طريقة تشغيل هاتفك الذكي للألعاب.

سيختلف نوع الموارد التي تحتاجها تبعا لنوع اللعبة التي ترغب في تشغيلها. وفي كل الأحوال، فإن التطبيق سيعمل بنفسه على التعرف على المتطلبات التقنية التي تخص مختلف الألعاب لمنح جهازك القوة اللازمة ليشغل كل واحدة منها.

Game Turbo هو واحد من تطبيقات النظام التي عملت Xiaomi على استدماجها في أجهزتها من أجل تعزيز أداء ألعاب الفيديو المفضلة لديك. إنه لمن المهم جدا استغلال الإمكانيات التقنية لدى جهازك أفضل استغلال إن كنت ترغب في لعب الألعاب دون انقطاعات أو تعثرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يسمح لبقية تطبيقات بمواصلة استغالها في الخلفية حتى يتسنى لك استعمالها إن احتجتها.

 
عودة
أعلى