WhatsApp for Windows | واتساب للكمبيوتر - البرنامج الغني عن التعريف

admin

∫▒∫WARD∫▒∫
طاقم الإدارة
WhatsApp for Windows

واتساب للويب وللكمبيوتر
محادثة متواصلة دوماً

مع واتساب للويب وللكمبيوتر يمكنك مزامنة دردشاتك التي تجريها على هاتفك مع واتساب على الكمبيوتر مما يتيح لك الدردشة من الجهاز الأنسب لك.


مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية عبر واتساب
محادثات ومكالمات مجانية


تتيح لك المكالمات الصوتية التحدث مع أفراد أسرتك ومع أصدقائك مجاناً*,، حتى ولو كانوا في دولة أخرى. كذلك تتيح لك مكالمات الفيديو المجانية* إجراء محادثات وجهاً لوجه عندما تكون الرسائل والمكالمات الصوتية غير كافية للتعبير عن نفسك. تعتمد المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب على الاتصال بالإنترنت بدلاً من استخدام دقائق باقة خطك الخلوي وبالتالي لا داعي للقلق بشأن دفع تكاليف باهظة للمكالمات.
* قد تفرض عليك شركات الاتصالات رسوماً لاستخدامك البيانات الخلوية. راجع شركة الاتصالات.

تشفير تام
آمن بشكل افتراضي


لقد أضفنا التشفير التام في الإصدارات الحديثة من واتساب لحماية لحظاتك الخاصة التي قد تكون شاركتها في واتساب. عندما تكون رسائلك ومكالمتك عبر واتساب مشفرة تماماً فهذا يعني أنها محمية، وبالتالي لا يمكن لأحد، بما في ذلك واتساب، قراءتها أو الاستماع إليها سواك أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.


صور ومقاطع فيديو
مشاركة اللحظات العزيزة عليك


يتيح لك واتساب إرسال الصور ومقاطع الفيديو مباشرة، حيث يمكنك التقاط اللحظات العزيزة عليك عبر كاميرا من داخل التطبيق. كذلك فإن واتساب يرسل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى ولو كنت تستخدم اتصالاً بطيئاً بالإنترنت.

رسائل صوتية
تعبير تام عمّا يدور في ذهنك


أحياناً، وحده صوتك يعبّر عما في خاطرك. بمجرد نقرة واحدة يمكنك تسجيل رسالة صوتية يمكنها أن تنقل مجرد تحية سريعة أو تسرد قصة طويلة.

مستندات
سهولة في مشاركة المستندات


يتيح لك إرسال ملفات PDF ومستندات وجداول بيانات وعروض شرائح وغيرها من العناصر من دون معاناة استخدام البريد الإلكتروني وغيره من تطبيقات مشاركة الملفات. يمكنك إرسال مستندات يصل حجمها إلى ١٠٠ م.ب. وبالتالي تكون عملية إرسال ما تريد لمن تريد k hello or a longer story.



تحميل واتساب ويب برابط مباشر


واتس اب للويندوز نسخه 32 بت اضغط هنا

واتس اب للويندوز نسخه 64 بت اضغط هنا
 
عودة
أعلى