jnon

jnøn
Gameplay video of Subway Surfers 1

Gameplay video of Subway Surfers 2

Subway Surfers screenshot 1

Subway Surfers screenshot 2

Subway Surfers screenshot 3

Subway Surfers screenshot 4

Subway Surfers screenshot 5

Subway Surfers screenshot 6

Subway Surfers screenshot 7

Subway Surfers screenshot 8

Subway Surfers screenshot 9

Subway Surfers screenshot 10

Subway Surfers screenshot 11


الإشهار
Subway Surfers هي لعبة منصات حيث سيكون عليك أن تحاول الفرار من الشرطة عبر فضاءات محطة للقطارات خطيرة تعبرها القطارات بشكل متواصل وبأقصى سرعة. إنها لعبة ركض بلا نهاية والتي تأتيك باسلوب بصري زاهي الألوان، حيث لن تتوقف اللعبة إلا عندما تسقط أرضا، ويمسك بك أحد رجال الشرطة. ولكن ليس عليك أن تقلق. لأنك ستبدأ بالركض مجددا في جولة لعب أخرى فقط بنقرة واحدة على الشاشة.

وبخلاف باقي الألعاب الكلاسيكية لهذا النوع، لن يكون عليك في لعبة Subway Surfers أن تتحكم في بطلك بواسطة جهاز الحكم المندمج بجهازك، بل ستجد أمامك ثلاثة مسارات حيث سيكون بإمكانك أن تحرك بطلك عبرها بتمرير أصبعك على الشاشة. وسيكون عليك أن تقفز أو تزحف على الأرض لتفادي الحواجز التي تقف في طريقك بتمرير أصبعك على الشاشة في اتجاه عمودي. ولكن أفضل قدرة تمنحك إياها هذه اللعبة تتجلى في كونك ستحصل على لوح التزلج الخاص بك لفترة محددة وذلك بنقرة مزدوجة فقط. خلال هذه المدة سيكون بإمكانك أن تتلقى ضربات دون أن تهزم.

ولن يكون عليك في لعبة Subway Surfers أن تركض حتى النهاية فحسب، بل سيكون عليك أيضا أن تجمع القطع النقدية وتنفذ المهام المطلوبة منك لتحافظ على نتيجة جيدة. ولتستمتع أكثر بجولات هذه اللعبة، سيكون بإمكانك أن تستعمل مزودات القوة التي تساعدك في تقدمك بطرق مختلفة: كأن تقفز لارتفاع أعلى، أو بالتحليق عاليا في الأجواء وبأقصى سرعة، كما تمكنك إحداها من جمع القطع النقدية تلقائية من أي مسار من مسارات اللعبة.

وبفضل القطع النقدية التي تجمعها، سيكون بإمكانك أن تحرر عناصر جديدة وشخصيات جديدة، وحتى ألواح تزلج بقدرات مختلفة. أما مزودات الطاقة في هذه اللعبة، فهي تمكنك من تطوير أدائك وتصبح أكثر فعالية كلما استثمرت المزيد من القطع النقدية فيها، لهذا سيكون عليك أن تجمع المزيد من القطع بينما تحاول تفادي الحواجز التي تواجهك.

Subway Surfers هي إذن لعبة مسلية للغاية، والتي ستبقيك ملتصقا بجهازك لساعات متواصلة بفضل أسلوبها البسيط والممتع في آن واحد. أضف إلى ذلك أنها تخضع لتحديثات دورية، حيث سيكون عليك أن تحاول تجاوز الأرقام القياسية التي حطمها أصدقاؤك، والتي يمكنك الإطلاع عليها عبر الإنترنت.


للتحميل مجانا

اضغط هنا
 
عودة
أعلى