jnon

jnøn

لعبة Major Mayhem

لعبة Major Mayhem والتى تعرف أيضًا بين المستخدمين باسم لعبة الرائد الفوضى التى تعد من أفضل وأقوى ألعاب الموبايل الرائعة للغاية للكبار تحديداً ، قصة اللعبة تدور حول أنك تلعب بشخصية الرائد وستواجه مجموعة كبيرة من الاشرار التى يجب عليك التخلص منهم سريعاً، وأثناء السير سيخرج المزيد من الأعداء عليك من اماكن الاختباء، وفي هذه الأثناء أنت مطالب بالنقر لقتلهم والتخلص من جميع الاعداء والاشرار أو سيكون أمامك حل أخر وهو إلقاء القنابل عليهم خصوصاً إذا كنت غاضبًا بشكل خاص .


وفى الوقت نفسه وأثناء محاولة قتل الأعداء والشراء سيحاول الأعداء أيضًا إطلاق النار عليك وقتلك، لذلك يجب عليك التأكد من أن الرائد الفوضى لا يتحمل الكثير من الضرر فماذا تفعل ؟ هنا اربح مكافآت للحصول على طلقات الرأس إلى جانب قم بترقية أسلحتك عندما تستطيع، وكل هذا وأكثر سيعطي أفضلية وتفوق على الأعداء ، اللعبة تضم 45 مستويات من العمل بدون توقف مع 150 من الأهداف والمهام التي يجب عليك القيام بها .

هذا، تتوفر اللعبة للتحميل والتنزيل المجانى من على متجر سوق جوجل بلاى وهنا فيديو صغير يوضح لك طريقة ممارسة اللعبة على الهاتف الخاص بك بحيث تكون على دراية ببعض الأمور قبل البدء فى التحميل والتثبيت، كما وتتطلب اللعبة العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

 
عودة
أعلى