jnontalk

Member

Battle Chasers: Night War​

لعبة Battle Chasers
BattleChasers: NightWar هي لعبة تدخل ضمن خانة العاب JRPG حائزة على جوائز تقدم تجربة ممتازة من أكثر تجارب RPG المحمولة التي ستلعبها – ما يعني لا توجد عمليات شراء داخل اللعبة أو DLC مدفوع للقلق بشأنه. الحمد لله!.

كل شيء في هذه اللعبة متفانى فيه بشكل رهيب وكامل ، ويبدأ اللعب بعالم مليئ من الشخصيات الكبيرة والبطولية، وعالم ملئ بالمفاجأت تحتاج الى استكشافه، وتاتي اللعبة مع مفجاءات طول مدة اللعب.

القتال القائم على أدوار مستوحات من جميع الألعاب المفضلة التي قد تكون لعبتها من نوع JRPG، وهي متعة حقيقية بالنسبة لمشجع عادي مثلي، إلى جانب العالم الكبير ومترامي الأطراف لاستكشافه، الذي يعج بالأعداء المستهدفين لك، هناك وقت ممتع لخوض معارك تاريخية معهم، هناك امكانية ترقية أسلحة فريقك ودروعك و كسب مجوهراته سحرية. تعتبر لعبة تقمص الأدوار جيدة مثل قصتها وشخصياتها الملحمية، ونظرًا لأن هذه اللعبة تستند إلى رواية مصورة تحمل نفس الاسم، فإن اللعبة تمنح شخصيات مطورة بالكامل وقصة مثيرة مقنعة في الوقت ذات.

اللعبة حقا تستحق الكثير من الاهتام والتجربة وتاتي اللعبة من بين افضل العاب اندرويد في سنة 2022 .

يركز سرد القصة على فتاة الصغيرة، اسمها جولي ، وهي فتاة تتولى مهمة البحث عن والدها المفقود منذ فترة طويلة، اسمه أراموس. لقد كان بطلاً قويا للقرية المحلية، والذي لم يعد أبدًا بعد الانطلاق منذ مدة في الخط الرمادي، وهو جدار من الضباب يكاد يكون منيعًا على الحدود مع وطنهم، والذي لم يعد منه شيء بمجرد دخوله هناك، ترك أراموس أب الفتاة وراءه مجموعة من القفازات السحرية، التي ترددت حولها شائعات لمنح مرتديها صلاحيات خارقة، الصعوبة أمام “جولي” هي تعلم ارتداء والعمل بهذه القفازات وكيفية استخدام قفاز والدها، وبينما تشرع في مغامرتها الملحمية عبر الخط الرمادي للكشف عن الحقيقة وراء مهمة والدها الذي تغيب عنها لمدة طويلة، تحس ان من خيال قصة اللعبة أن هناك الكثير من المفاجاءات مع هذه اللعبة الممتازة.
 
عودة
أعلى