لعبة Rocket League للحاسوب

jnon

jnøn

لعبة Rocket League​

ألعاب كرة القدم متميزة ولكن بدون الركض بواسطة سيارات سباقية، وهي المفضلة لدى الشباب الناشئ بشكل خاص، والكبار بشكل عام حيث أنها ممتعة وشيقة فيقوم اللاعب يخوض مباراة كاملة ضد فريق يختاره كما أنه يختار الفريق الذي يلعب من خلاله، كما أن اللعبة تتميز بجودة عالية من الرسوم وتستطيع من خلالها اللعب وكأنك في مباراة حقيقية وتقود سيارة واقعية وليست مجرد لعبة خيالية، فعند طرح تلك اللعبة لأول مرة لاقت الكثير من الإعجاب وتسارع الشباب في تحميلها، وهذا ما جعل الشركة المنتجة لها تقوم بإصدار عدة تحديثات حتى أصبحت الأولى من نوعها في كرة قدم السيارات.
لعبة Rocket League

شرح كيفية لعب Rocket League​

  • تتألف المباراة من فريقين أحدهما ازرق والآخر برتقالي، والهدف الذي تطمح إليه من خلال اللعب هو الاحتفاظ بالكرة لأطول وقت ممكن ثم تصويبها في مرمى الفريق المقابل طوال وقت المباراة، وكلما أحرزت نقاط أكثر كلما زادت فرصتك في الفوز بالمباراة، وبالطبع الفريق الفائز هو الذي حصل على عدد أعلى من النقاط، وتبلغ مساحة الأرض التي يتم اللعب عليها عددًا من الكيلومترات في شكل مربع مغلق بأسوار يمكن تسلقها بواسطة السيارات التي لديها قدرة على الطيران، وهذا ما يضفي مزيدًا من المرح والتشويق للمباراة الخاصة بك، كما يمكنك التجول بحرية بسبب اتساع المساحة الخضراء المخصصة للعب.
  • عند تطوير اللعبة أصبح هناك الكثير من التقنيات الحديثة بها حيث يمكن للاعب أن يحصل على نقاط طاقة والتي تكون موزعة على الملعب بشكل عشوائي، وعبر استخدام السرعة الصاروخية للسيارة يمكنك بكل سهولة أن تقوم بالقفز بعدة أشكال حتى تتمكن من السيطرة على الكرة وتصويبها نحو الهدف.
  • تتمتع اللعبة بخصائص جرافيك عالية الجودة، وبالرغم من صغر المساحة التي تشغلها إلا أنها تعطي للاعب جودة صورة عالية وسرعة في اللعب مع صوت واضح وموسيقي لطيفة أثناء اللعب.
  • يمكنك التغيير في اتجاه الكاميرا كما تشاء حتى تتحكم في اتجاه حركتك، فيمكنك تصويبها نحو الكرة وهذا ما يساعدك على إيجادها عبر وجود سهم صغير يشير إلى موقع الكرة الحالي.
  • كما أن اللعب له أكثر من وضع، حيث يمكنك أن تلعب منفردًا ضد جهاز الكمبيوتر أو يمكنك أن تقوم باللعب ضد فريق حقيقي تم تشكيله بواسطة لاعبين حقيقيين، وبذلك يمكنك الاستمتاع بتجربة اللعب مع الأصدقاء وتحديهم، فلن تحتاج للذهاب إلى صالات البلايستيشن في خارج المنزل، بل يمكنك أن تعقد تجمعًا وتستمتعون سويًا بتجربة اللعب المثيرة من خلال لعبة Rocket League.
  • من أهم خصائص اللعبة المميزة كونها تعمل دون الحاجة للأنترنت، لذلك لا توجد مشكلة إن كان اتصالك بالإنترنت ضعيف أو غير متوفر، فسوف تتمكن من اللعب بكل سهولة وبسرعة، ويمكنك الاستمتاع بأجواء اللعب الممتعة.
تنزيل لعبة Rocket League
 
عودة
أعلى