يجذب GTA 6 كل أعين عشاق الملحمة. بدأت المعلومات والشائعات عنه تظهر بالفعل على شبكة الإنترنت. حان الوقت لتقييم كل ما نعرفه عن الإنتاج الكبير المستقبلي

ما رايكم متى تصدر لعبة GTA6


  • مجموع المصوتين
    2

Khder

Member
66463_23_gta-6-leaks_full.jpg

آخر الأخبار عن GTA 6​


GTA 6: تاريخ الإصدار ، السعر ، المنصات ... كل المعلومات​

GTA 6: بيتكوين في قلب النظام النقدي للعبة؟​

سيصل GTA 5 إلى PS5 و XBOX ONE في نوفمبر 2021​

GTA 5: طورت INTEL الذكاء الاصطناعي لجعل اللعبة واقعية​

GTA 6: تم تسريب الخريطة مرة أخرى ، تم تأكيد العودة إلى VICE CITY​

GTA 6: لا يوجد تاريخ إطلاق بعد ، يتصيد معجبو NETFLIX​

GTA 6 هي بالطبع واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل عشاق الملحمة ومنتجات Rockstar بشكل عام. في أوائل عام 2020 ، أكد الاستوديو أن اللعبة قيد التطوير. ستتمكن من العثور في هذا الملف الذي يتم تحديثه بانتظام على جميع المعلومات والشائعات وضجيج الممرات المتعلقة بـ GTA 6 ، الطاغوت المستقبلي لألعاب Rockstar.

ما هو تاريخ الافراج عن GTA 6؟​

بالطبع ، لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار رسمي لـ GTA 6 . لم يتم حتى الكشف عن اللعبة ، على الرغم من أننا نعلم أن Rockstar تحب الإعلان عن ألقابها قبل أكثر من عام. لذلك لا ينبغي أن نأمل في عام 2021 ، أو حتى عام 2022.

قام موقع VentureBeats بتحليل توقعات Rockstar المالية وخلص إلى أن العنوان لا ينبغي أن يصل حتى عام 2023 ، أو حتى 2024. قدم جيسون شراير ، مراسل بلومبرج سيئ السمعة ، رأيه في تغريدة تم حذفها منذ ذلك الحين. بالنسبة له ، تسبب COVID في إبطاء الإنتاج في Rockstar بشكل كبير وسيتطلب الصبر. في الوقت الحالي ، نحن في جهل باللعبة.

لا يزال اللاعبون قلقون بشكل واضح بشأن هذه القضية. كرد فعل على قضية تغريدة جايسون شراير ، نشر Netflix هذه النكتة: "في الأساس ، سيأتي GTA VI قريبًا" . تبع ذلك موجة مد وجزر من الاستجابات ، حتى أن البعض فسر المعلومات الزائفة من الدرجة الأولى. دليل على أن GTA 6 هي على الأرجح اللعبة الأكثر توقعًا في الوقت الحالي.

على أي منصات سيتم إطلاق اللعبة؟​

إذا اعتمدنا على تاريخ الإصدار المتأخر ، فسيكون GTA 6 مخصصًا حصريًا لوحدات التحكم من الجيل التالي ، وهي SP5 و Xbox X Series . بالنظر إلى تاريخ الإصدار المقدر ، لن يكون ذلك مفاجأة القرن. ومع ذلك ، لم يتم الانتهاء من أي شيء حتى الآن ولا يسعنا إلا أن نفترض.

ps5-1.jpg

من الناحية الفنية ، سيكون من المدهش رؤية إصدار GTA 6 في عام 2023 أو 2024 على مدى جيلين في وقت واحد. سيتم إنشاء الجيل التالي جيدًا بحلول ذلك الوقت. بالنسبة لإصدار الكمبيوتر الشخصي ، سيتعين علينا بالتأكيد الانتظار قليلاً. لدى Rockstar عادة إطلاق ألعاب الكمبيوتر الخاصة بها بعد حوالي عام من إصدارها على وحدات التحكم.


أسلم المعلومات حول GTA 6​

في 15 أبريل 2020 ، نشر الصحفي جيسون شرير (لا يزال هو) مقالاً طويلاً عن ثقافة الأزمة في Rockstar. يستحضر ظروف العمل في Red Dead Redemption 2 ، ولكن أيضًا المشروع المستقبلي للاستوديو ، أي GTA VI . سيكون هذا العنوان أصغر من الألعاب السابقة ، ولكن سيتم متابعته بشكل أكبر بمرور الوقت.

يمكن لـ Rockstar اختيار صيغة GTA Online ، من نوع Game-as-service. يمكن سقي العنوان بانتظام في المحتوى من أجل الحفاظ على اللاعبين. سيكون هذا التغيير بالطبع نتيجة مباشرة للخلافات التي هزت Rockstar أثناء إصدار Read Dead Redemption 2 .

نددت عدة مقالات في ذلك الوقت بثقافة أزمة شديدة للغاية ، وكانت إلزامية تقريبًا في Rockstar. للتذكير ، تحدد Crunch فترة من العمل المكثف قبل تسليم المنتج . ممارسة شائعة للأسف في صناعة ألعاب الفيديو. منذ نشر هذه المقالات ، يحاول Rockstar حل الأمور ومراجعة منظمتهم.

إن جعل اللعبة "أكثر تواضعًا" يعني السماح لـ Rockstar بتحسين ظروف التطوير وإدارة الجدول بشكل أفضل وتنظيم العمل على المدى الطويل وليس خلال فترة زمنية قصيرة جدًا. تمامًا مثل GTA Online ، سيختبر اللاعبون اللعبة ويعودون إليها بانتظام لاختبار (والدفع مقابل؟) المحتوى الجديد الذي تم تحميله.

في أوائل عام 2021 ، اكتشف المشجعون براءة اختراع مقدمة من Rockstar. يستحضر هذا سلوكًا محسنًا للشخصيات غير اللاعب ، والتي سيكون لكل منها سلوكه الخاص. أصبح الإنجاز ممكنا بفضل استخدام خادم مخصص. لا شيء يقول إن براءة الاختراع هذه ستُستخدم في GTA 6 ، لكنها تبدو وكأنها مسار عمل جاد للاستوديو.

أحدث الشائعات حول GTA 6​

في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات رسمية من Rockstar حتى الآن. ومع ذلك ، ظهرت على الشبكة عدة تسريبات تزعم معرفة تفاصيل معينة عن اللعبة. تحدث اثنان منهم كثيرًا عنهم. الأول ظهر على Reddit في يونيو 2019 والثاني في مايو 2020. الأول يستحضر لعبة مستوحاة بقوة من سلسلة Narcos:

  • سيكون الاسم الرمزي لـ GTA VI هو Project AMERICAS
  • سيكون GTA VI مشروع Rockstar الرئيسي حاليًا ، جنبًا إلى جنب مع لعبة جديدة أخرى (ربما Bully 2 )

السيناريو:

  • ستدعو GTA VI اللاعبين إلى السير مرة أخرى في شوارع Vice City بالإضافة إلى مدينة جديدة تقع في أمريكا الجنوبية ، والتي ستكون نسخة من ريو دي جانيرو الحالية. ستتم البعثات أيضًا في مدن أخرى ، مثل Liberty City (GTA IV)
  • ستقام اللعبة في الثمانينيات وسيلعب اللاعب دور زعيم مخدرات في طور التكوين. سيبدأ اللاعب كأتباع بسيط في تجارة الكوكايين في Vice City ، قبل أن يرتقي في الرتب من خلال تطوير شراكات مع عرابين آخرين للمخدرات.
  • سيكون أيضًا سجن ضخم على طراز الكاتراز أحد مناطق اللعب المتاحة.
  • قد يظهر مارتن مادرازو ، رئيس كارتل مكسيكي وشخصية مشهورة في GTA V و GTA Online ، في اللعبة في مراحلها الأولى.
  • ستتناول اللعبة القضايا الاجتماعية في ذلك الوقت مثل ظهور الإيدز ، والشيوعية ، أو حتى التوترات بين الولايات المتحدة وكوبا دون أن ننسى العصر الذهبي للكارتلات الكولومبية ، عصر ميديلين وبابلو ، إسكوبار في المقدمة.
  • ستكون قصة اللعبة والشخصيات وهيكل السرد مستوحاة بشكل كبير من سلسلة Netflix Narcos وأفلام Quentin Tarantino (ستقام اللعبة في شكل فصل).

narcos-netflix.jpg


طريقة اللعب:​

  • ستكون طريقة اللعب في اللعبة بمثابة توازن دقيق بين جانب الممرات في GTA 5 والواقعية العالية لـ Red Dead Redemption 2
  • ستتم إدارة دورات الطقس في الوقت الفعلي ، وحقيقة أن جزءًا من اللعبة يحدث في أمريكا اللاتينية من شأنه أن يجلب تأثيرات جديدة (إعصار ، عاصفة ، فترة الرياح الموسمية ، إلخ.)
  • يحدث GTA VI على مدار عدة سنوات ، ويمكن أن تتطور المركبات وأسلوب اللباس وهندسة المباني مع تطور الشخصية.
  • ستعمل السيارة الشخصية للاعب كمحور صغير ، مثل الحصان في Red Dead Redemption 2. سيتم تخزين الأسلحة في صندوق السيارة ، ولا يمكن للاعب حمل أكثر من سلاحين معه (مرة أخرى كما في RDR 2)
  • سيتم أيضًا دمج نظام تكثيف (السمعة والمال وإمكانية تطوير الأعمال) ، مثل ما يمكن العثور عليه على GTA Online
في مايو 2020 ، ظهر تسريب جديد على موقع Reddit ، يقدم تفاصيل جديدة ، ولا يتعارض بالضرورة مع المعلومات الواردة أعلاه. إنه يستحضر مكان حركة GTA VI ، ولكن أيضًا العديد من الشخصيات القابلة للعب بالإضافة إلى بعض عناصر طريقة اللعب.

  • سيتم إنتاج GTA VI منذ عام 2016 أو 2017 ، ولكن يُقال إن مرحلة ما قبل الإنتاج قد بدأت في وقت مبكر من عام 2013.
  • يقال إن هذا التسريب قد نشأ عن موظف روكستار ساخط.

بخصوص السيناريو:​

  • ستكون الخريطة كبيرة مثل تلك الخاصة بـ GTA V و Red Dead Redemption 2 مجتمعين. سيحتوي الملعب على فلوريدا المتخيلة ، ولكن أيضًا جزيرة صغيرة في أمريكا اللاتينية سنزورها لفترة وجيزة.
  • سوف يعود Vice City ، لكنه لن يكون بمفرده. سيكون هناك ثلاث مدن رئيسية في المجموع بالإضافة إلى واحدة أصغر.
  • ستعرض القصة تجارة المخدرات التي يديرها هؤلاء الأبطال الأربعة.
  • ستقام المباراة في فترتين زمنيتين مختلفتين: الثمانينيات واليوم.
  • سيكون هناك أطفال في اللعبة (الأولى في السلسلة)
  • شخصية موري كيبوتس التي ظهرت في GTA IV ستكون حاضرة في اللعبة.
  • ستكون نغمة السيناريو في منتصف الطريق بين ظلام GTA IV وجنون GTA V.

فيما يتعلق باللعب:​

لا يزال الارتباك فيما يتعلق بعدد الشخصيات القابلة للعب. بينما أعطت GTA V إمكانية لعب 3 أحرف ، تشير بعض المصادر إلى أن التأليف السادس سيقدم أربعة أحرف. يتوقع آخرون بدلاً من ذلك شخصيتين من بينهم امرأة ، وهي الأولى في الملحمة . يرتبط هذا التسريب الأخير بالمعلومات التي ظهرت بالفعل في عام 2018.

  • ستقدم اللعبة مهام خطية أقل من GTA V و Red Dead Redemption 2 ، مما يترك المزيد من الخيارات للاعب.
  • ستتناول طريقة اللعب بعض عناصر Red Dead Redemption 2 ، مثل استخدام المقويات (هنا تحولت إلى أدوية).
  • ستقدم اللعبة لعبة باركور ، مستوحاة من لعبة Sleeping Dogs ، مثل لعبة GTA التي تم إصدارها في عام 2012.
  • سيكون من الممكن تغيير الشخصيات في أي وقت كما هو الحال في GTA V. على عكس الأخير ، ستكون الرسوم المتحركة للتغيير أكثر "ترفيهية".
  • ستكون معركة المشاجرة مستوحاة من معركة Red Dead Redemption 2.
  • سيكون من الممكن تقوية الشخصيات.
  • سيكون استخدام الأسلحة أكثر واقعية مما هو عليه في GTA V.
من الواضح أن تسريبات Reddit هذه يجب أن تؤخذ بحبوب ملح. يمكن أن تكون هذه مجرد تخيلات للاعبين الذين يريدون فقط جذب الانتباه. ومع ذلك ، نلاحظ أن بعض المعلومات تستمر في الظهور ، مثل وجود مدينة Vice City ، والتي يعرفها لاعبو GTA القدامى جيدًا. لكن حذار ، لأنه كما يقول جيسون شرير ، إذا كان التسرب عبارة عن سلسلة من نقاط محددة ، فهو خطأ.

يمكن لـ GTA 6 محاكاة Bitcoin
زعم توم هندرسون ، أحد المطلعين المعروفين ، أن Rockstar كان يفكر في دمج نظام عملة جديد في اللعبة ، وسيكون مستوحى من Bitcoin.

ليس هناك شك هنا في استخدام العملات المشفرة "الحقيقية" لشراء كائنات داخل اللعبة ، لأنها ستكون في الواقع عملة افتراضية مدمجة مباشرة في عالم العنوان. طريقة لمحاكاة جنون التشفير الذي سيطر على الإنترنت حاليًا. وبالتالي ، في GTA 6 يمكن أن يكون لدينا عملتان متميزتان: الدولار وبيتكوين (أو ما شابه).

كيف ستبدو خريطة GTA 6؟​

في أكتوبر 2020 ، عممت خريطة GTA 6 المفترضة الشبكة ، أو على الأقل جزء من الخريطة. يمكنك أن ترى جزيرة جبلية على جانبها الغربي مدينة كبيرة. من خلال جغرافيتها ، يمكن أن تستحضر ريو دي جانيرو المذكورة أعلاه.

HObAjJB.jpg

أكثر من ذلك ، تأخذ هذه الجزيرة شكل جزء من الخريطة تم تسريبه قبل بضعة أشهر. يمكنك أن ترى نائب المدينة ، الجزيرة المعنية ، ولكن أيضًا جزيرة أخرى بالإضافة إلى أرخبيل. هذا يمكن أن يؤكد بالتالي أطروحة GTA 6 مع صلصة Narcos. ومع ذلك ، يجب أن نضعها في نصابها. هاتان البطاقتان لهما كل خصائص المنتجات المقلدة. سيء ، ما هو أكثر من ذلك.

Fsa01cB.jpg

حلل مصمم اللعبة الخريطة وأشار إلى أي خطأ. مدينة نائب المدينة ، على سبيل المثال ، سيئة البناء للغاية ، ولا يوجد بها تقاطعات للطرق السريعة داخل المدينة لسهولة الحركة ، ولا توجد مناطق ميناء ولا قنوات. "جزيرة ريو" هي أيضًا رتيبة جدًا من حيث تصميم اللعبة ، خاصة بسبب الشاطئ الذي يحيط بها. تحب Rockstar حقًا "كسر" بيئاتها لجعلها أكثر تشويقًا. باختصار ، هذه الخريطة ، إذا كانت حقيقية ، هي عمل تصميم لعبة كسول وعديم الخيال ، وهذا ليس هو الحال مع مطوري Rockstar. في النهاية ، تتمتع هذه البطاقة بكل فرصة لتكون مزيفة ، لكنك سترى بالتأكيد أنها تعمل كثيرًا على الويب.

ظهر جزء آخر من الخريطة ، هذه المرة يكشف عن الجزء الجنوبي من الجزيرة ، في 4chan في مايو 2021. تأتي هذه الصورة في أعقاب 3 أخرى تظهر نفس الخريطة ، مما يعيد إشعال الجدل حول صحة هذه التسريبات. تم نشر جميع هذه الصور من قبل مستخدمين مجهولين ، ومن المحتمل أن يكون لدى مصادر مختلفة إمكانية الوصول إلى نفس المعلومات.

من الواضح أن هذا الملف سيتطور وفقًا للإعلانات الرسمية أو التسريبات الجديدة المحتملة. لقد كنا ننتظر تكملة لـ GTA V لمدة سبع سنوات حتى الآن ، ونأمل أن تعطينا Rockstar مزيدًا من المعلومات حول التكملة قريبًا.


كلمات مفتاحية:
gta
GTA
GTA5
GTA6
gta online
الحياة الواقعية
جيتي اي الحياة الواقعية
جيتي اي اون لاين
 
عودة
أعلى