برنامج جنون

  1. J

    لعبة الاثارة هجوم المستنقع للجوال

    هجوم المستنقع من نوعية “الإثارة” وتحتوي على أكثر من 60 مستوى فردى بالإضافة إلى 8 مهمات ويمكنك الاستمتاع بهم مجانا بالإضافة الى إمكانية اللعب الجماعي ولكن في هذه الحالة سوف تحتاج الى الانترنت. يتم مهاجمة بيتك عن طريق الحيوانات الوحشية ومهمتك هي الدفاع عنه من خلال الأسلحة التي يمكنك تطويرها...
  2. J

    Punch Quest للاندرويد

    Punch Quest Punch Quest من افضل العاب الاندرويد بدون انترنتوهى من نوع “آركيد” وهى من اشهر الألعاب التي تعمل بنظام IOS وقد تم اضافتها مؤخرا على متجر جوجل بلاي. فكرتها بسيطة جدا ومع ذلك ممتعة جدا حيث تلعب بالبطل الذي يتجول في مناطق مليئة بالوحوش والعقبات ومهمتك هي ان تقاتل كل من ينافسك او يحاول...
  3. J

    Earn to Die للجوال

    Earn to Die تأتى من فئة السباقات ولكنها مختلفة قليلا فهي ليست لعبة سباق سيارات ولكنها تعتمد على تطوير سيارتك لقتل الزومبي او الأشخاص التي تهاجمك مع التركيز في الطريق لاختيار المسارات المناسبة والتي لا تحتوى على الكثير من المتاعب والعقبات وفي نفس الوقت عليك الوصول الى محطات الوقود بالوقت المناسب...
  4. J

    لعبة بادلاند للجوال

    BADLAND تأتي BADLAND من نوع العاب المغامرات وتأتي بتصميم ثنائي الأبعاد ودورك فيها يتمحور حول توصيل الكائن الصغير الذى تتحكم فيه إلى نهاية المستوى وأثناء رحلتك سوف تتعرض إلى بعض المتاعب التي تحاول الإيقاع بك وسوف تحاول أن تقوم بتعطيلك بالمنحنيات مع العديد من المخاطر الأخرى. BADLAND تحتوى على...
  5. J

    لعبة تويست للجوال

    لعبة اوف لاين بدون انترنت Twist بسيطة جدا وخفيفة على هاتفك ولا تحتاج تفكير حيث عليك التركيز جيدا ولكن الأهم من التركيز هو السرعة استمتع في التحكم بكرة صغيرة تجرى على مسار مكون من مربعات وأثناء تحرك الكرة سوف تجد انه لا يوجد طريق تستطيع ان تمر عليه وحينها عليك بتحريك المسار حتى تجد الكورة ما...
  6. J

    لعبة CONTRACT للاندرويد

    CONTRACT KILLER 2 من نوع تصويب واثارة وبها عليك أن تتقبل شخصيتك وهى انك قاتل محترف تتمتع بالكثير من الخبرات والمهارات التي تجعلك محض ثقة لبعض الجهات الرسمية التي تتعاقد معك لقتل بعض العصابات والمنظمات الوحشية. عليك أولا بدراسة المكان الذى سوف تقوم بتنفيذ المهمة به حتى تستطيع اختيار النقطة...
  7. J

    تحميل Dancing Line للاندرويد

    Dancing Line مسلية جدا وبسيطة جدا وتعتمد على السرعة والتركيز وهي عبارة عن انك عليك باللمس الشاشة حتى لا يصطدم بالحائط او الحواجز وكلما اجتزت مراحل اعلى كلما باتت أصعب ورغم بساطتها الشديدة حصلت على أكثر من 10 مليون تنزيل على هواتف وأجهزة الاندرويد هذا بالإضافة الى انها تتمتع بتقييم عالي جدا وهو...
  8. J

    لعبة Dancing Line

    Dancing Line مسلية جدا وبسيطة جدا وتعتمد على السرعة والتركيز وهي عبارة عن انك عليك باللمس الشاشة حتى لا يصطدم بالحائط او الحواجز وكلما اجتزت مراحل اعلى كلما باتت أصعب ورغم بساطتها الشديدة حصلت على أكثر من 10 مليون تنزيل على هواتف وأجهزة الاندرويد هذا بالإضافة الى انها تتمتع بتقييم عالي جدا وهو...
  9. J

    لعبة Shadow Fight 2 للجوال

    Shadow Fight 2 والتي حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل وتدور أحداثها حول شخصية قتالية تقوم بتطويرها لمقاتلة اشخاص اخرين. في Shadow Fight 2 عليك بالفوز في المعارك والحصول على المال لكي تشتري الأسلحة اللازمة وتزويد المقاتلين بحركات قتالية جديدة للفوز في المعارك التي تكون أصعب عندما تصل الى مراحل اعلى.
  10. J

    لعبة Dancing Line للجوال

    Dancing Line Dancing Line لعبة Dancing Line مسلية جدا وتعد من أفضل ألعاب الأندرويد في 2022 وتعتمد بالأساس على السرعة والتركيز، حيث يجب عليك لمس الشاشة لكي لا تصتدم بالحواجز والأشجار، وكأي لعبة أخرى فهي تزداد صعوبة وتسلية كلما إجتزت المراحل، فهي تعتبر من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها بدون...
  11. J

    Alto's Odyssey للجوال

    Alto's Odyssey Alto's Odyssey جائزة واحدة من أفضل الألعاب في 2018 من شركة جوجل وجائزة أفضل تهيئة بصرية من شركة أبل والعديد من الجوائز حصلت عليها لعبة Alto's Odyssey، فهي لعبة رائعة وذات جرافيكس رهيب وبسيط في نفس الوقت، وهي ثنائية الأبعاد، وقائمة بالذات على سلك طريق مليء بالمطبات والحفر...
  12. J

    لعبة ضربة معلم للجوال

    ضربة معلم لعبة ضربة معلم ضربة معلم هي أول لعبة من شركة عربية معنا في قائمة "أفضل 20 لعبة فيديو التي تشتغل بدون نت للأيفون والأندرويد في 2022"، فهي لعبة مفيدة ولتنمية العقل ومستوى ذكائك، حيث أنها قائمة على طرح الأسئلة وبها أيضا العديد من الألغاز التي يجب عليك الإجابة عليها للحصول على جوائز...
  13. J

    لعبة Eternium للاندرويد

    Eternium Eternium السفر والقتال مع وحوش وأعداء يأتيان في طريقك وأنت عليك أن تحارب وتصمد لكي تحصل على مكافأت تزيدك قوة، هذا ما يوجد داخل لعبة Eternium التي يمكن لعبها أوفلابن، وتتميز اللعبة كغيرها من الألعاب بوجود عدة مستويات عليك تخطيها، 10 مليون هو عدد مرات تحميل لعبة Eternium، وقيمت ب...
  14. J

    لعبة Infinite Loop للجوال

    Infinite Loop Infinite Loop للقضاء على الملل فلعبة الأحاجي قد تكون أفضل خيار، ولعبة Infinite Loop وتعد من أفضل الأعاب في هذا المجال والتي يمكن لعبها أوفلاين بدون نت، تعتمد بالأساس على إعادة توجيه وتدوير مجموعة من الخطوط الغير مرتبة عموديا وأفقيا للحصول على مسار منتهي عبارة عن شكل قد يكون...
  15. J

    لعبة ZigZag.للجوال

    ZigZag ZigZag ZigZag هي لعبة مختلفة عن كل ألعاب الفيديو التي سبق ذكرها، فهي لعبة ذات نمط هندسي بسيط وممتع، حيث تقوم بتوجيه كرة سوداء في طريق ضيق بيدك عن طريق الضغط مرة تلو الأخرى لمنع الكرة من السقوط من على الحافة، ZigZag لعبة بسيطة ورائعة ستساعدك على التخلص من الملل، ويمكن لعبها بدون نت...
  16. J

    لعبة الذكاء للاندرويد

    BADLAND BADLAND "لعبة مثيرة، مراحل غريبة، تحتاج لذكاء" هذا رأي أحد المستخدمين كتبه في ماحعة اللعبة على جوجل بلاي عندما جرب لعبة BADLAND، كما في الصورة أسفله، نحن لن نزيد أي كلمة أخرى في حق هذه اللعبة فالمستخدم قال كل شيئ (كما يقول المثل الشعبي المغربي: "إسأل مجرب ولا تسأل طبيب")...
  17. J

    لعبة Quizoid للجوال

    - Quizoid Quizoid لعبة Quizoid من إسمها يتبين لك أنها من ألعاب الإجابة على الأسئلة، نعم هي لعبة لإختبار معرفتك، خاصة إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية، فهي لعبة مسلية ومن أفضل لعب ايفون وأندرويد، حيث تختار المجال الذي تريد كمجال اللغات، والثقافة، والتاريخ، والجغرافيا، والسياسة وغيرها من...
  18. J

    لعبة BombSquad للجوال

    BombSquad BombSquad BombSquad هي لعبة مختلفة تماما، حيث أنها قائمة على زرع قنابل في ساحة كبيرة قرب العدو أو في طريقه، لكي تنفجر وبالتالي القضاء على أعدائك والحصول على جوائز، اللعبة يمكنك لعبهامع أصدقائك حتى عندما تكون أوفلاين عن طريق الواي فاي، اللعبة بها جرافيكس ممتاز وثلاثي الأبعاد 3D،...
  19. J

    لعبة السيارات Asphalt Nitro للاندرويد

    Asphalt Nitro Asphalt Nitro لعب سباق السيارات تعد من أكثر الألعاب تواجدا على جوجل بلاي ومختلف متاجر التطبيقات الأخرى، فهي تكون ممتعة وفيها الكثير من التحديات، ولعبة Asphalt Nitro تعد من أحسن ألعاب الفيديو وأصغرها حجما كما أنها تعمل حتى أوفلاين بدون أنترنت (2022)، أحداث اللعبة قائمة على...
  20. J

    عبة Jetpack Joyride للاندرويد

    Jetpack Joyride Jetpack Joyride لعبة Jetpack Joyride لسيت متوفرة للأندرويد وحسب بل أيضا متوفرة للأيفون وللكومبيتر (نسخة الويب)، في اللعبة هناك رجل أعمال يحول الهروب من العصابات التي تطارده، وأنت من تلعب دور رجل الأعمال هذا، اللعبة بها رسومات لا بأس بها وهي صغيرة الحجم وتم تحميلها ملايين...
أعلى