jnontalk

Member

CarX Drift Racing​

الاندرويد
لعبة CarX Drift Racing
CarX Drift Racing هي تكملة افضل العاب السباق السيارات، تعد اللعبة اكثر واقعية على الهاتف المحمول. مع أكثر من 65 سيارة رياضية، مع امكانية لإلغاء القفل في وضع اللاعب الفردي، بالإضافة إلى امكانية ضبط خبارات سيارتك للحصول على أفضل أداء – ضبط المحرك وعلبة التروس وضغط التوربين وزاوية العجلة والمزيد من الإعدادات – من السهل أن تجد نفسك تغوص عدة ساعات للعب في هذه اللعبة.

هذه ليست مجرد لعبة من العاب السباق السيارات فحسب، بل اكثر من ذلك، حيث يؤثر ضغط الإطارات هنا على فيزياء القيادة، ويختلف التحكم في سيارتك حسب السطح الذي تقودها عليه، من الثلج إلى الرمل والأسفلت …الخ، لذلك ستحتاج إلى الذكاء في التعامل مع قيادة السياة، وهي أيضا تحتوي على الكثير من التخصيصات عندما يتعلق الأمر بالضبط البصري أيضًا ، ويمكنك جعل سيارتك داخل اللعبة فريدة من نوعها عن طريق استبدال المرايا والمصدات والأضواء وإضافة الحافات وأطقم الهيكل.

تحوي اللعبة على خاصية وضع اللاعبين المتعددين حيث يمكنك التنافس داخل اللعبة للوصول إلى المركز الأول في البطولات ، ويمكنك الانضمام إلى نوادي…. تحتوي اللعبة على العديد من المزايا الخرافية التي تجعلها على افضل قائمة العاب اندرويد، لكي نكون اكثر صراحة اللعبة ليست من العاب مجانية ولكن ربما لن تندم لاستعمالها.
 
عودة
أعلى