تطبيق مهم لحماية جوالك من السرقة عند دخولك للمناطق المزدحمة

Khder

Member
مرحبا بكم في منتدى سيرياتوك ، في هذا الدرس سوف نتعرف على تطبيق مميز للغاية وجميعنا يحتاج إليه فالكثير منا معرض لسرقة هاتفه أو عندما يترك الهاتف يشحن فى أي مكان عام ثم تنشغل عنه قليلا فإنه معرض للسرقه لكن مع تطبيق Anti-theft alarm الذي يعتبر من افضل التطبيقات الذي تستخدم لحماية الهواتف الذكية من السرقة أو فتحها بدون إذن من أصحابها أو العبث بها من قبل الأطفال عن طريق إطلاق إنذار ينبه أصحابها.

تطبيق مهم لحماية جوالك من السرقة عند دخولك للمناطق المزدحمة.jpg

تطبيق Anti-theft alarm مهم لحماية جوالك من السرقة عند دخولك للمناطق المزدحمة. خاصة عند اخذ جوالك من جيبك مباشرةالتطبيق سيقوم باطلاق جرس انذار عالي الصوت وتضيء الشاشة بالكامل باللون الازرق والاحمر بمجرد ان يحاول اي شخص محاولة سحب الجوال من جيبك او نزع سلك الشاحن من جوالك حتى لو حاول تحركيه من مكانه, هذا التطبيق مفيد جداً ويجب تفعيله عند دخولك للمناطق المزدحمة مثل القطارات او المواصلات العامة.

تطبيق مهم لحماية جوالك من السرقة  عند دخولك للمناطق المزدحمة.jpg


من وجهة نظري يعتبر افضل برنامج حماية الجوال من السرقة كونه حاصل على تقييم مرتفع جداً على جوجل بلاي. كما ان هذا التطبيق مفيد جداً في حال كنت تريد ان تضع الجوال على الشاحن ولا تريد لأي متطفل العبث في جوالك اثناء غيابك. بعد تحميل التطبيق تقوم بتشغيل وتظهر لك هذه الواجهة والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتعيين الطريقة المناسبة للحماية.

الخيار الاول في تطبيق Anti-theft alarm اول وسيلة حماية عند محاولة اي شخص ازالة جوالك من الشاحن يمكنك تفعيل هذا الخيار وتركه يشحن, يطلب منك التطبيق تعيين كلمة سر او نمط تعين اي منهما وتضغط على الخيار الاول Charger Detection mode وبذلك تكون فعّلت هذا الخيار.

الخيار الثاني في تطبيق Anti-theft alarm سيعمل جرس الانذار بمجرد ان يحاول شخص ان يحرك الهاتف من مكانه, لتفعيل هذا الخيار تضغط عليه وتبقي الهاتف في حالة ثبات ل 5 ثواني وبعدها يجب ان لا تحركه من مكانه في حال حاول اي شخص تحريكه سينطلق جرس الانذار.

الخيار الثالث في تطبيق Anti-theft alarm وهو اكثر خيار في هذا البرنامج وتحتاج لتفعيله في الاسواق والاماكن المزدحمة فبعد تفعيله ووضعه في جيبك اذا حاول اي شخص سحبه من جيبك سينطلق الانذار بصوت عالي صدقني سيندم من حاول سرقتك.

الخيار الاخير في خيارات تطبيق Anti-theft alarm هي خيار لاعلامك بان جهازك سرق وتم ازالة الشريحة منه وسيتم في هذه المرة ارسال رسالة نصية الى اي رقم اخر غير رقمك على هذا الجهاز قمت بتحديده مسبقا وامكانية ارسال ايميل ايضا ليتم اعلامك بان شريحة الهاتف تم ازالتها من جوالك.

مميزات تطبيق Anti-theft alarm​

  • مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي.
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه.
  • اصدار انذار عند فك الهاتف من الشاحن الخاص به.
  • اصدار انذار عند سرقة هاتفك من جيبك.
  • حماية هاتفك من السرقة في الاسواق والاماكن المزدحمة.
  • لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة.
  • كما حصل على تقييم نهائي 4.4.
  • لا يحتاج إلي صلاحيات الروت.


رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاي
 
عودة
أعلى