alialiali

Member

تطبيق Google Docs​

يقدم جوجل حزمة أدوات مكتبية إلكترونية قوية ضمن حساب غوغل الخاص بك، حيث يمكنك الوصول إلى تطبيق محرّر مستندات غوغل Google Docs، وتطبيق الملاحظات Google Keep، بالإضافة إلى خدمة تخزين سحابي مجانية عبر منصة جوجل درايف، ولا شك أن هذه مجموعة ممتازة من التطبيقات للكتاب.

يعتبر تطبيق مستندات غوغل Google Docs من أفضل تطبيقات تحرير المستندات حسب أراء المستخدمين حيث بلغ عدد مرات تثبيت هذا التطبيق عبر متجر غوغل بلاي فقط أكثر من نصف مليار مرة، وأصبحت مستندات غوغل الآن هى البديل الأكثر مرونة لمايكروسوفت وورد.

يدعم التطبيق حفظ جميع التغييرات تلقائيًا أثناء الكتابة، مع توافر خيارات التحرير والتصميم مما يتيح لك تخصيص المستند بشكل أفضل من أي وقت مضى، بالإضافة إلى توافر سجل النسخ السابقة الذي يعرض لك إصدارات قديمة من المستند، ويدعم التعامل مع الملفات المحررة ببرنامج مايكروسوفت وورد.

غوغل درايف هو منصة تخزين سحابي تتيح لك الوصول إلى كتابتك على جهاز كمبيوتر أو هاتف أو أي جهاز آخر متصل بالإنترنت، وتطبيق Google Keep يتيح لك تدوين وحفظ ملاحظاتك بكل سهولة ومزامنتها مع كل الأجهزة، كل ذلك يتكامل مع غوغل درايف وتحصل على 15 جيجابايت من المساحة التخزينية المجانية، وجميع هذه التطبيقات مجانية.
 
عودة
أعلى