jnon

jnøn

لعبة الطابات للجوال

هذه اللعبة موجه تحديداً لمحبي ألعاب إطلاق النار مع أكثر من 1600 مستوى ! نعم، إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك بنظام أندرويد وابدأ فى إطلاق النار . الهدف الأول والأخير الذى يجب عليك القيام بها أثناء ممارسة اللعبة هو تدمير وإزالة جميع الاشكال المتشابهة التي علي شكل كورة قبل أن تصل إلى نهاية المسار، إلى جانب هذا يمكنك تحقيق أكبر عدد ممكن من الكور المتشابهة للحصول على أعلى الدرجات مع اللعبة والانتقال إلى مستوى أخر، وتوفر اللعبة بعض عناصر التفجير مثل القنابل والنيزك، كما وستلاحظ وجود تأثيرات الرسوم المتحركة التي تجعل اللعبة تبدو أفضل .

 لعبة Jungle Marble Blast‏

صورة اللعبة تعطي لمحة ونظرة على اللعبة من الداخل أما عن طريقة اللعب فهى ممتعة للغاية فقط، أنت مطالب بالنقر على الخنفساء للتبديل بين لونين بشكل سريع . عموماً، لعبة Jungle Marble Blast من افضل العاب هواتف وأجهزة أندرويد التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت وهذا على حسب اراء وتعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة بالمتجر .

تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما هو أعلى وأحدث من ذلك، وأنا شخصياً أنصحكم بتجربة هذه اللعبة لأنها بالفعل تستحق التجربة، كما أنها مناسبة تماماً للأطفال الصغار وكبار السن للتسلية فى أوقات الفراغ .

 
عودة
أعلى