jnontalk

Member

لعبة PUBG MOBILE‏

افضل العاب الاندرويد
تم إطلاق اللعبة لأجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن و xbox خصيصا وبعد نجاح اللعبة وشهرتها تم إصدار نسخة مجانية للهواتف المحمولة من جانب شركة Tencent Games الصينية ، لم تكن اللعبة متاحة لجميع الدول وكانت تقتصر بشكل أساسي على الدول الأوربية والأمريكية.

ولكن في عام 2018 تم إطلاقها رسميا للدول الأخرى ومنهم‏ الدول العربية وهي الأن متوفرة على متجر جوجل بلاي ستور، تحتاج منك التوفر على الأنترنت لكي تتمكن من اللعب بها بإعتبارها لعبة حربية جماعية بين المستخدمين ، تضم اللعبة أكثر من 2 مليون مستخدم وهذا ما زادها روعة حيث أنك لن تمل منها.

تتوفر اللعبة على غرافيك عالي وتضم مجموعة من الأسلحة والمعدات المتطورة ما يجعلها قريبة للواقع ، اللعبة عبارة عن مجموعة من الأشخاص في جزيرة يتقاتلون فيما بينهم وكل مجموعة تحتوي على 100 لاعب ، ويبدأ عدد اللاعبين يتناقص بعد الدخول في معارك فيما بينهم معا تقلص حجم الجزيرة ليزداد اللعب صعوبة.

ويجب عليك الفوز على الأخرين لتبقى أنت الأخير في المجموعة قد تجد صعوبة في إجاد اللاعبين الأخرين بسبب كبر حجم الجزيرة ، ولكن كما قلت سابقا سوف يقل حجمها مع قتل كل فرد من المجموعة والأن سأدعك تجرب اللعبة بنفسك.

رابط تحميل اللعبة
 
عودة
أعلى