jnon

jnøn




ربما تكون الدردشة مع الأشخاص الذين تعرفهم ممتعة و رائعة فعلاً، لكن استكشاف واكتشاف أشخاص جدد حولك والتعرف عليهم قد تكون تجربة أكثر متعة في بعض الأحيان.


وعلى الرغم من وجود العديد من تطبيقات الدردشة مع أشخاص جدد عبر الهواتف الذكية والهواتف العادية إلا أن هناك العديد من التطبيقات الجديدة التي استطاعت المنافسة ضمن هذا المجال و هو مجال الدردشة.


تطبيق syria tok يُعد من ضمن التطبيقات المميزة للدردشة مع أصدقائك أو مع أشخاص آخرين بالقربب منك أو بطريقة عشوائية من خلال مجموعات و غرف دردشة ، ويوفر تطبيق "سيريا توك" جميع المزايا الأساسية في تطبيقات الدردشة كإرسال الصور ومقاطع الفيديو او اليوتيوب والأغاني و الملفات ومقاطع صوتية وغيرها من المشاركات العامة.

يُقدم تطبيق syriatok مجموعة ضخمة من الصور و السمايلات ويدعم إنشاء المجموعات و الغرفف واستطلاعات الرأي والأحداث وتخصيص الإشعارات و دردشة خاصة وغيرها من الميزات الرائعة و الهامة.


ويدعم برنامج سيريا توك ميزة الدردشة مع الآخرين دون وجود اتصال بشبكة الإنترنت وبدون رقم هاتفف وذلك عن طريق استخدام النسخة المحدثة لبرنامج سيرياتوك حيث يُمكن من خلال هذه النسخة الدردشةة مع الأشخاص المتواجدين حولك على مدار العالم وو الشرق الاوسط وعلى أبعد تقدير.

كما ان برنامج سيريا توك الخصوصية التامة لمستخدميه فإن برنامج سيريا توك يوفر ميزة التدميرر الذاتي للرسائل، مع العلم أنه متوفر مجاناً لمستخدميي أندرويد و نوكيا و اجهزة الكمبيوتر و كافة الأجهزة المحمولة.


تحميل برنامج سيرياتوك الحديث


تنزيل سيريا توك



تحديث سيريا توك
 
عودة
أعلى