jnon

jnøn
لعبة Shadow Fight

لعبة Shadow Fight

مع لعبة Shadow Fight 2 المجانية ستكون مطالب بالعمل الشاق على تجهيز شخصيتك الفريدة مع مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة والدروع النادرة، إلى جانب العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس لكى تتمكن من سحق أعدائك بشكل سريع وأكثر إحترافية مع العلم، اللعبة وواجهة القتال الخاصة مصممة تحديداً للعمل على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس، لذلك، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال المتوفرة لهواتف وأجهزة أندرويد بشكل مجانى وبدون أى رسوم .



مع العلم، أنت مطالب عند ممارسة هذه اللعبة بتعلم الكثير من التحركات لتصبح محاربًا حقيقيًا وتتمكن من الوصول إلى هدف والفوز على الاعداء . هذا، وقد عملت الشركة المطورة للعبة بالعمل على إصلاح المشكلات التي حدثت بعد التحديث إلى نسخة أندرويد 10 والتى كان يعاني منها المستخدمين، إلى جانب تحسين نظام عرض الإشعارات فى اللعبة أيضًا وأضيفت تلميحات للعناصر في الغارات .

والشىء الرائع أن اللعبة أن الشركة القائمة عليها تعمل دائماً على تحديثها بشكل مستمر لإصلاح المشاكل وجلب مميزات وتحسينات جديدة إلى اللعبة، وأخر تحديث للعبة كان بتاريخ 6 يوليو 2020 من العام الجارى . تتوفر اللعبة للتحميل المجانى على المتجر وتدعم العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

 
عودة
أعلى