jnon

jnøn

متجر و موقع Uptodown​

هل تبحث عن برنامج تنزيل العاب مجانا , إليك الجواب فمع وجود أكثر من 2.5 مليون تطبيق ولعبة تم اختبارهم ، يبدو Uptodown بديلاً موثوقًا به لمتجر Play. ولكن عند تصفح الموقع أو التطبيق ستلاحظ شيئاً مفقوداً : لا يوجد محتوى مدفوع.

Uptodown لا يوجد لديه نظام للدفع. وهذا يعني أنه لا يمكن شراء أي تطبيق أو عمليات شراء داخل التطبيق.التطبيقات المدفوعة إما غير موجودة على الإطلاق أو تبدأ برسالة خطأ.

وتعليقًا على القضية الحساسة لجودة التطبيق ، يوضح Tomás Ratia ، مستشار الاستراتيجية والنمو ، أن Uptodown يستخدم برنامج Virus Total في البداية للتحقق تلقائيًا من ملفات APK التي يبلغ عددها 2.5 مليون مع 50 محركًا لمكافحة البرامج الضارة. بالإضافة إلى ذلك ، يهتم فريق التحرير المحلي للموقع بالتحكم اليدوي في الجودة وبعمل اختبارات محايدة في تنسيقات النصوص والفيديو.

في الواقع ، يبدو Uptodown مرتباً للغاية , مع المئات الآلاف من التطبيقات والألعاب الخصصة للجول , والمتوفرة بأحدث الإصدارات. أثناء العديد من عمليات البحث التجريبية على الجوال، لم نلاحظ أي برامج مزيفة أو برامج مقرصنة والتي غالبًا ما تظهر في بدائل متجر بلاي الرسمي الأخرى من Aptoide أو حتى Amazon. بالنسبة للتطبيقات المجانية ، يمكننا بالتأكيد التوصية بـ Uptodown . للأسف ، تميل إصدارات التطبيقات إلى أن تكون أقدم مقارنة بتلك الموجودة في Aptoide أو APKUpdater.

رابط متجرUptodown
 
عودة
أعلى